•   تابعونا على :

رونار غاضب ويوجه طلبا عاجلا للجامعة قبل فوات الأوان

ياسمين العلوي2018/04/04 14:36
رونار غاضب ويوجه طلبا عاجلا للجامعة قبل فوات الأوان
صورة تعبيرية

بدا الناخب الوطني هيرفي رونار غير راضيا على مستوى المنتخبات التي أختيرت لمواجهة المنتخب الوطني المغربي وديا استعدادا لكأس العالم روسيا 2018.

 

وطالب مدرب الأسود الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ببرمجة وديات مع منتخبات كبيرة استعدادا لمونديال روسيا القادم، حيث يرى أن مواجهة منتخبات مثل سلوفاكيا وإستونيا وأوكرانيا لن تشكل محك حقيقيا أمام لاعبي المنتخب، ويرغب في مواجهة منتخبات أقوى.

 

وكانت "الأيام 24" قد كشفت أن المنتخب المغربي سيواجه منتخب أوكرانيا وديا يوم الثلاثين من شهر ماي القادم، خلال معسكره بسويسرا، استعدادا لمونديال روسيا، في حين سيلتقي مع كل من منتخبي سلوفاكيا وإستونيا، وديا، بداية شهر يونيو المقبل، وهي آخر الفرص للمنتخب الوطني للتحضير لمباراته الأولة ضد المنتخب الإيراني.

 

وسبق للمدرب الفرنسي هيرفي رونار قد أكد أن برنامج المنتخب المغربي يتضمن خمس مباريات ودية، بداية من ودية صربيا، التي فاز فيها "الأسود" بهدفين لوحد (2-1)، بالملعب الأولمبي بتورينو الإيطالية، مرورا بثاني ودية أمام منتخب أوزبكستان، المقرر إجراؤها بعد غد (الثلاثاء)، على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، على أن يختم "الأسود" "تحضيراتهم الموندالية" في مستهل يونيو المقبل، بإجراء ثلاث وديات، وهي أمام سلوفاكيا وإستونيا، وأوكرانيا.

تعليقات الزوار ()