•   تابعونا على :

بسبب الخيانة الزوجية.. تفاصيل جديدة في قضية فيديو "مشرمل" زوجته في الشارع العام بأكادير

سومية ألوگي2018/04/02 13:43
بسبب الخيانة الزوجية.. تفاصيل جديدة في قضية فيديو "مشرمل" زوجته في الشارع العام بأكادير
صورة من عين المكان

بعد أن انتشر قبل أيام على نطاق واسع، فيديو يوثق لواقعة اعتداء زوج على زوجته بالشارع العام بمنطقة الدشيرة الجهادية التابعة ترابيا لمدينة أكادير، دخلت هذه القضية مراحل أخرى، حيث يجري اليوم الاثنين، تقديم الزوج المعتدي أمام أنظار الوكيل العام للملك بالمحكمة الابتدائية بأكادير على خلفية قيامه بتعنيف زوجته أمام الملأ، الأمر الذي خلّف سخطا عارما لدى المتتبعين بعد أن جرى تعميم الفيديو بشكل ملفت على بعد أيام من انتشار "الفيديو الفضيحة" بمنطقة بوشان بابن جرير.

 

الزوجة وبعد حدوث الواقعة، ظهرت ممددة على الأرض وهي تصرخ بأعلى صوتها بلهجة عامية تقول فيها: "واعتقوني الله يرحم ليكوم الوالدين.. آ الرجال عيطو البوليس"، بعد أن طعنها زوجها بالسكين، ليطغى صراخها على المكان ويتجمع المارة حولها بحثا عن وسيلة يمكنهم من خلالها مدّ يد المساعدة.

 

التهمة الموجهة للزوج تتمثل في الضرب والجرح في حق الأصول والمسطرة القانونية تأخذ مجراها، حسب ما كشف عنه مصدر محلي في اتصال هاتفي لـ"الأيام 24"، خاصة وأن المتورط قام بضرب زوجته متسببا لها في جروح متفاوتة الخطورة في أنحاء متفرقة من جسدها بعد استعمال السلاح الأبيض وتحددت مدة العجز في 30 يوما قابلة للتمديد، موضحا أن الضحية وعائلتها كلهم ترقب لما ستسفر عنه نتائج المحاكمة.

 

وسرد مصدرنا تفاصيل هذه النازلة في تأكيد منه أن الزوجة أماطت اللثام عن سيناريو الموضوع قبل وقوعه، بعد أن توصلت باتصال هاتفي من طرف شخص أبلغها أن زوجها يجلس مع نادلة في أحد المقاهي، فتملّكها الفضول وقصدت المقهى، قبل أن تتفاجأ بقيام زوجها بتجاذب أطراف الحديث مع النادلة في انسجام تام.

 

الزوجة خرجت عن صمتها موضحة أن زوجها كان ينتشي بشرب الخمر رفقة النادلة، ما جعلها تقوم بتصويره بواسطة هاتفها النقال ليكون الفيديو حجة بين يديها، غير أن النادلة تنبهت للأمر وأخبرت الزوج بأن يقوم بتصفية زوجته جسديا، فحمل السكين وتوجّه نحوها فوقعت الواقعة.

 

الزوج، كانت صدرت في حقه عقوبة حبسية بتهمة الخيانة الزوجية، بعد مواجهته بخيانة زوجته رفقة النادلة، غير أن العلاقة بينهما ظلت مستمرة وإلى حدود كتابة هذه الأسطر لا تزال النادلة في حالة فرار بعد تحريك مذكرة بحث في حقها.

 

تعليقات الزوار ()