•   تابعونا على :

منتخب جديد سيواجهه أسود الأطلس قبل كأس العالم 2018

ياسمين العلوي2018/04/02 08:22
منتخب جديد سيواجهه أسود الأطلس قبل كأس العالم 2018
صورة تعبيرية

كشفت مصادر مطلعة أن المنتخب المغربي سيواجه منتخب أوكرانيا وديا يوم الثلاثين من شهر ماي القادم، خلال معسكره بسويسرا، استعدادا لمونديال روسيا، بعدما توصلت الجامعة الملكية لكرة القدم باتفاق شبه نهائي مع الاتحاد الأوكراني لكرة القدم.

 

وكانت تقارير إعلامية قد أوردت أن المنتخب الوطني سيلتقي كل من منتخبي سلوفاكيا وإستونيا، وديا، بداية شهر يونيو المقبل، وهي آخر فرصتين للمنتخب الوطني للتحضير لمباراته الأولة ضد المنتخب الإيراني.

 

وبرمجت المباراتان الوديتان المشار إليهما، بتاريخ 4 يونيو بالنسبة إلى مواجهة منتخب سلوفاكيا، بسويسرا، تزامنا مع معسكر تدريبي هناك للمنتخب المغربي، فيما تقام ودية منتخب إستونيا بالعاصمة الإستونية تالين.

 

وسبق للمدرب الفرنسي هيرفي رونار قد أكد أن برنامج المنتخب المغربي يتضمن خمس مباريات ودية، بداية من ودية صربيا، التي فاز فيها "الأسود" بهدفين لوحد (2-1)، بالملعب الأولمبي بتورينو الإيطالية، مرورا بثاني ودية أمام منتخب أوزبكستان، المقرر إجراؤها بعد غد (الثلاثاء)، على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، على أن يختم "الأسود" "تحضيراتهم الموندالية" في مستهل يونيو المقبل، بإجراء ثلاث وديات، وهي أمام سلوفاكيا وإستونيا، وأوكرانيا.

تعليقات الزوار ()

اوقات القطار

الإنطلاق من
الوصول الى

أوقات الصلاة و حالة الطقس

اختر مدينتك
حالة الطقس
الحرارة العليا°C
الرطوبة%
سرعة الرياح mps
الصلاةالتوقيت
الفجر00
الظهر00
العصر00
المغرب00
العشاء00