•   تابعونا على :

اتحاد طنجة "يغتال" طموح الحسنية للصدارة والسريع يقرب "الراك" من النزول

الأيام الرياضية2018/03/25 18:37
اتحاد طنجة "يغتال" طموح الحسنية للصدارة والسريع يقرب "الراك" من النزول
صورة تعبيرية

تعادل حسنية أكادير بميدانه مع اتحاد طنجة بهدف لمثله في مباراة القمة التي جمعت بينهما اليوم الأحد، على أرضية الملعب الكبير بأكادير برسم منافسات الدورة ال22 للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب، لأندية القسم الأول في كرة القدم.

 

وكان حسنية أكادير سباقا للتسجيل في الدقيقة 22 بواسطة كريم البركاوي، قبل أن يتمكن اتحاد طنجة من تعديل النتيجة عبر المهدي النغمي في الدقيقة 78.

 

وحافظ "فارس البوغاز" رغم هذا التعادل على مركزه في صدارة الترتيب بمجموع 41 نقطة، بفارق نقطتين عن منافسه في مباراة اليوم ومطارده المباشر حسنية أكادير (39 نقطة) الذي حقق التعادل التاسع هذا الموسم والثاني على التوالي.

 

وفاز نادي سريع وادي زم بميدانه على الراسينغ البيضاوي بهدفين لواحد في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد على ارضية الملعب البلدي لوادي زم ، برسم منافسات الدورة ال22 للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب لأندية القسم الأول في كرة القدم.

 

وسجل هدفي سريع وادي زم كل من عبدولاي ديارا (د37) و عمر تاهلوشت (د77)، فيما وقع هدف فريق الراسيغ اللاعب محمد واتارا (د90) .

 

وعقب هذا الفوز انفرد نادي سريع وادي زم بالمركز الثالث عشر، بعد أن رفع رصيده إلى 24 نقطة، جمعها من ستة انتصارات ومثلها تعادلات و تسع هزائم، فيما تأزمت وضعية فريق الراسينغ البيضاوي في أسفل الترتيب بعدما تجمد رصيده عند 13 نقطة إثر تلقيه الهزيمة 13 في الموسم مقابل فوزين وأربعة تعادلات.

تعليقات الزوار ()

اوقات القطار

الإنطلاق من
الوصول الى

أوقات الصلاة و حالة الطقس

اختر مدينتك
حالة الطقس
الحرارة العليا°C
الرطوبة%
سرعة الرياح mps
الصلاةالتوقيت
الفجر00
الظهر00
العصر00
المغرب00
العشاء00