•   تابعونا على :

سفير روسيا بالمغرب يكشف لـ"الأيام24" طريقة استقبال الأسود والمشجعين المغاربة

دلتا العطاونة2018/03/24 12:24
سفير روسيا بالمغرب يكشف لـ"الأيام24" طريقة استقبال الأسود والمشجعين المغاربة

قال السفير الروسي المعتمد بالرباط، فاليري فوروبييف، في تصريح لـ"الأيام24"، بأن روسيا مستعدة لاستقبال المنتخب المغربي ضمن منافسات مونديال 2018، رفقة المشجعين المغاربة، حيث هيأت جميع المدن والفنادق والملاعب التي ستستقبل مباريات المغرب على أعلى مستوى.


وأوضح فاليري،على هامش تنظيم ندوة صحافية لعرض الأيام الروسية بتنظيم السفارة الروسية بالرباط، والإجابة على كيفية اسقبال المنتخب الوطني لكرة القدم والمشجعين المغاربة، أنه يتمنى الفوز للفريق الروسي والفريق المغربي في المونديال، مبرزا أنه يقدم الدعم لفريق بلده وللأسود أيضا، في هذا المونديال، موضحا في ذات الوقت،أن روسيا تعرف مناخا ملائما ومجهزة بشكل كامل لاستقبال الفريق المغربي ومشجعيه أحسن استقبال. 


في ذات السياق، قالت يلينا كريفينكوفا رئيسة لجنة تنظيم الاستضافة لمنظمة"روسيا العملية"، وعضو مجموعة العمل لتنظيم المونديال "فيفا2018"، بأن روسيا تعتبر المغاربة أصدقاء قريبين لها بالمقارنة مع الآخرين، موجهة الدعوة للمواطنين المغاربة للاطلاع على الثقافة الروسية وزيارة هذا البلد واكتشاف تنوع ثقافته وطبخه. 


وأكدت المتحدثة، أن العلاقات الروسية المغربية تزداد متانة، وستتعمق أكثر  خلال المونديال الذي سيشارك فيه الفريق المغربي والذي يتوفر على حظوظ للوصول إلى مراتب متقدمة.


إلى ذلك ، كشف يرماك اندريه وزير السياحة والثقافة لمنطقة كالينيغراد، نائب عمدة المدينة، أن هذه المدينة ستستقبل أهم مباريات المنتخب ضد المنتخب الاسباني في 25 يونيو ، مبرزا أن كالينيغراد منطقة مميزة في روسيا الاتحادية ويسهل الوصول إليها من أوروبا بالنسبة للمشجعين المغاربة بالإضافة إلى توفرها على الفنادق الفخمة وخدمات جيدة ومصنفة عالميا حيث تترك اثرا للضيف كي يحس بكرم الضيافة، يؤكد وزير السياحة الروسي.

تعليقات الزوار ()