•   تابعونا على :

مراكش.. بيدوفيلي اغتصب قاصرات إحداهن متزوجة وقام بتصويرهن في أوضاع جنسية مخلة

سومية ألوگي2018/03/23 15:38
مراكش.. بيدوفيلي اغتصب قاصرات إحداهن متزوجة وقام بتصويرهن في أوضاع جنسية مخلة
صورة تعبيرية

من المنتظر أن يمثل بيدوفيلي مغربي، يوم الثلاثاء المقبل بين يدي قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بمراكش على خلفية متابعته بتهم تتعلق باغتصاب قاصرات وتوثيق صور فاضحة بعد تصويرهن في أوضاع جنسية مخلة بالحياء.

 

وبهذا الخصوص أوضح مصدر مقرب من الملف في اتصال هاتفي لـ"الأيام 24" أن المتهم هو مهاجر بالديار الأمريكية ويحمل الجنسيتين المغربية والأمريكية ويتردد بين فترة وأخرى على منزله الموجود بدوار الغريبي بالجماعة القروية أمزوضة التابعة لإقليم شيشاوة بحكم أنه مسقط رأسه.

 

تفاصيل هذه القضية تثير الغرابة، حسب مصدرنا نظرا للمسار الذي سارت فيه الأحداث، بعد أن قام المهاجر بتقديم شكاية بمثابة بلاغ كاذب في الثالث من مارس الجاري إلى عناصر سرية الدرك بالمنطقة يجزم فيها بالقول إن منزله تعرضّ للسرقة من طرف مجهولين، قبل أن يتم اكتشاف حقيقة غائبة وبمحض الصدفة بعد تفتيش دقيق قاد الدرك إلى وضع اليد على شريحة تخزين تتضمن مجموعة من الصور الجنسية الخادشة للحياءّ، ليتم التعرف على تفاصيل قضية جديدة بطلها المهاجر المغربي.

 

المتورط فرّ هاربا بعد أن وضع نفسه في مأزق حقيقي بمجرد أن أيقن أن السجن ينتظره لا محالة، غير أن فراره لم يدم طويلا، بعد أن غيّر رأيه وآثر تسليم نفسه إلى عناصر من سرية الدرك بالمنطقة بتاريخ 14 من الشهر الجاري، ليتم الاستماع إليه ووضعه تحت تدبير الحراسة النظرية ومن ثمة الزج به وراء القضبان بالسجن المحلي الأوداية بمراكش.

 

الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بمراكش وبعد أن أعطى أوامره بإحالة المعني بالأمر على قاضي التحقيق من أجل تعميق البحث معه، حدّد موعدا زمنيا لجلسة محاكمته، في الوقت الذي جرى فيه الاستماع إلى اثنتين من القاصرات تتحدران من الدوار نفسه وتضمين أقوالهما في محضر الضابطة القضائية.

 

واحدة من القاصرات ممن تمّ الاستماع إليهما متزوجة، ما جعل الكثير من الألسن وحسب مصدرنا، تتحرك وتنسج روايات متفرقة لم يتم التأكد من حقيقتها، خاصة بعد القول إنه جرى الاستماع إلى ما مجموعة 16 فتاة قاصر، لتصبح هذه الواقعة حديث الساعة في مراكش وضواحيها.

 

تعليقات الزوار ()