•   تابعونا على :

مهاجمو 'الأسود" يتألقون قبل إعلان رونار عن لائحة المونديال النهائية

الأيام الرياضية2018/03/20 10:33
مهاجمو 'الأسود" يتألقون قبل إعلان رونار عن لائحة المونديال النهائية
هيرفي رونار

تألق مهاجمو المنتخب الوطني لكرة القدم الذين تم استدعاؤهم من طرف هيرفي رونار لوديتي صربيا وأوزبكستان، بشكل لافت خلال مباريات نهاية الأسبوع، حيث تمكن جميع المهاجمين من هز الشباك في آخر مباراة لهم قبل الالتحاق بمعسكر الأسود ، فيما خلق ياسين بامو الإستثناء الوحيد ، ليزيد من التساؤلات حول الإضافة التي سيقدمها لخط هجوم الأسود وهو صاحب المعدل التهديفي السيء طيلة مشواره الإحترافي.

 

ويبدو أن المنافسة على حجز تذكرة السفر لمونديال روسيا ستكون حامية الوطيس في الأسابيع المقبلة بين لاعبي المنتخب الوطني ، قصد إقناع هيرفي رونار بالتواجد بقائمة المنتخب الوطني والتي بدأت بعد إعلان الفرنسي للائحته للمباراتين الوديتين ، حيث تم تسجيل أربعة أهداف من طرف المهاجمين الأربعة المتواجدين باللائحة ، فيما وكما سبقت الإشارة يغرد ياسين بامو خارج سرب التهديف.

 

البداية كانت بواسطة مهاجم سانت باولي الألماني عزيز بوحدوز والذي يعيش موسما سيئا من الناحية التهديفية ، لكنه لم يخيب ظن رونار هذه المرة ونجح في التسجيل في المباراة الأخيرة لسانت باولي أمام كايزر سلاوترن ، رغم إكتفائه بالمشاركة لشوط وحيد.

 

خبر زيارة بوحدوز للشباك ، ربما التقطه وليد أزارو الذي يعيش فترة زاهية مع الأهلي المصري ، وأبى هو الآخر إلا أن يسجل بصمته ويؤكد علو كعبه في تسجيل الأهداف حين سجل هدفا في المباراة التي سحق فيها فريق القرن المصري فريق مونانا الغابوني في دوري أبطال إفريقيا .

 

بدوره أيوب الكعبي لم يدع الفرصة تفوت ، ويعلن عن حضوره ضمن قائمة الهدافين ، حين قاد نهضة بركان لتحقيق فوز تاريخي على النادي الأفريقي التونسي بملعب رادس بتونس ، معلنا تأهل الفريق للدور القادم من كأس الاتحاد الأفريقي .

 

ولم يقف خالد بوطيب المهاجم الأول للمنتخب مكتوف الأيدي ، حين سمع أن زملائه في الهجوم بالمنتخب سجلوا جميعا ، فرد هو الآخر بهدف رائع ضد طرابزون سبور التركي مسجلا هدفه رقم 13 بالدوري التركي الممتاز.

 

أهداف بوطيب ، بوحدوز ، الكعبي ، وأزارو لم تحرك ساكنا في ياسين بامو الذي لعب 20 دقيقة ضد ميتز بالليغ1 ، بل لم يقم بأي تسديدة نحو مرمى الخصم ، مواصلا معدله التهديفي الهزيل الذي لايتجاوز 4 أهداف في الموسم 

 

المصدر: صحيفة المنتخب

تعليقات الزوار ()