•   تابعونا على :

رغم تدخل وكيل الملك..شكاية برناني تنظر فيها محكمة النقض غدا الأربعاء

الأيام 242018/03/13 20:07
رغم تدخل وكيل الملك..شكاية برناني تنظر فيها محكمة النقض غدا الأربعاء

أعلن محمد زيان، محامي توفيق بوعشرين ناشر يومية "أخبار اليوم"و"اليوم24"، اليوم الثلاثاء بالرباط، بأن الغرفة الجنائية الأولى بمحكمة النقض، ستنظر في الجلسة المرتقب عقدها غدا الأربعاء في الشكاية التي تقدمت بها عفاف برناني.


وأوضح زيان،  في ندوة صحفية، يعقدها في هذه اللحظات، بالرباط، أن هذا التطور يأتي بعد أن طعنت عفاف برناني، أحد المصرحات في قضية موكله بوعشرين، في محضر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية ليتم بعد ذلك متابعتها من قبل  المحكمة الزجرية بعين السبع بتهمة إهانة الضابطة القضائية على خلفية عرض فيديو يوثق قراءتها لمحضر الاستماع إليها.


وأعلن الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء ، مساء الاثنين، أن وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية الجزرية قرر متابعة عفاف براني، التي ورد اسمها في أحد المحاضر المتعلقة بقضية توفيق بوعشرين ، من أجل جنحتي "الاهانة بالبلاغ الكاذب و القدف في حق الضابطة القضائية".


وكان الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء قد قرر مؤخرا إحالة توفيق بوعشرين على غرفة الجنايات في حالة اعتقال ومثوله أمامها بتاريخ 8 مارس لمحاكمته من اجل الاشتباه في ارتكابه عدة جنايات.


ويتابع بوعشرين من أجل الاشتباه في ارتكابه لجنايات الاتجار بالبشر باستغلال الحاجة والضعف واستعمال السلطة والنفوذ لغرض الاستغلال الجنسي عن طريق الاعتياد والتهديد بالتشهير، وارتكابه ضد شخصين مجتمعين، وهتك العرض بالعنف والاغتصاب ومحاولة الاغتصاب المنصوص عليها وعلى عقوبتها في الفصول 1-448، 2-448، 3-448، 485- 486 و 114 من مجموعة القانون الجنائي، وكذلك من أجل جنح التحرش الجنسي وجلب واستدراج أشخاص للبغاء، من بينهم امرأة حامل، واستعمال وسائل للتصوير والتسجيل، المنصوص عليها وعلى عقوبتها في الفصول 498، 499 ، 1-503 من نفس القانون.

تعليقات الزوار ()

اوقات القطار

الإنطلاق من
الوصول الى

أوقات الصلاة و حالة الطقس

اختر مدينتك
حالة الطقس
الحرارة العليا°C
الرطوبة%
سرعة الرياح mps
الصلاةالتوقيت
الفجر00
الظهر00
العصر00
المغرب00
العشاء00