•   تابعونا على :

نهشت جثته الكلاب..تفاصيل صادمة عن أحد ضحايا قاتل المشردين

سومية ألوگي2018/03/13 12:04
نهشت جثته الكلاب..تفاصيل صادمة عن أحد ضحايا قاتل المشردين
صورة تعبيرية

بعد أن اشتعل فتيل قضية قاتل المشردين منذ يناير المنصرم وخلق زوبعة لم تهدأ رياحها إلا بعد إلقاء القبض على الجاني، السبت الأخير بحاجز مروري بأولاد تايمة الواقعة بين أكادير وتارودانت، طفت تفاصيل جديدة على السطح في هذه القضية المثيرة، خاصة وأن الملف ثقيل ويختزن بين طياته حقائق صادمة وجرائم بالجملة في حق ثمانية مشردين عمد الفاعل إلى تهشيم رؤوسهم بصخرة من الحجم الكبير.

 

جديد الملف يميط اللثام عن ضحية من ضحايا القاتل، بعد أن وقفت سرية الدرك بالجماعة القروية بسيدي بوزيد التابعة لإقليم شيشاوة عند جريمة قتل محاولة فك لغزها بعد العثور على مشرد جثة هامدة بتاريخ 27 من نونبر من السنة المنصرمة بالجماعة القروية بسيدي بوزيد التابعة لإقليم شيشاوة.

 

وبعد أن تكشّفت بعض الخيوط المتعلقة بهذه الجريمة، سارعت منذ أمس الاثنين، عناصر من المركز القضائي بسرية الدرك بالمنطقة إلى مصلحة الشرطة القضائية التابعة للأمن الولائي بأكادير من أجل الوقوف عند حيثيات قتل مشرد بشيشاوة.

 

مصادر مقربة من الملف، أفصحت في حديثها لـ"الأيام 24" أن انتقال عناصر من سرية الدرك بشيشاوة إلى أكادير، يدخل أساسا في إطار متابعة الملف والاستماع إلى القاتل على اعتبار أنه ارتكب سلسلة من الجرائم المتتالية بين مراكش وأكادير.

 

تفاصيل هذه الواقعة جعلت سرية الدرك بالمنطقة حين تفجّر الجريمة في 27 من نونبر من السنة المنصرمة، تتخبط في دوامة من الأسئلة المحيرة، قبل أن يلقى القبض على الفاعل الحقيقي.. قصة المشرد المقتول تحمل في طياتها الكثير من الأسى، خاصة وأن جثته نهشتها الكلاب على مستوى الرأس واليدين.

 

تقرير الطب الشرعي وبعد تشريح الجثة، أبان على أن المشرد المقتول، لقي حتفه بعد أن تعرّض لضربة قوية على رأسه بواسطة صخرة كبيرة، ليُفتح الباب على مصراعيه أمام حقائق جديدة تحوم حول لغز المشرد المجهول الهوية والمختل عقليا بناء على تفاصيل من المطبخ الداخلي لسرية الدرك بشيشاوة.

 

تعليقات الزوار ()

اوقات القطار

الإنطلاق من
الوصول الى

أوقات الصلاة و حالة الطقس

اختر مدينتك
حالة الطقس
الحرارة العليا°C
الرطوبة%
سرعة الرياح mps
الصلاةالتوقيت
الفجر00
الظهر00
العصر00
المغرب00
العشاء00