•   تابعونا على :

المنخرطون يقلبون الطاولة على حسبان ويعينون رئيسا جديدا للرجاء

باها آيت القايد 2018/03/13 11:17
المنخرطون يقلبون الطاولة على حسبان ويعينون رئيسا جديدا للرجاء
صورة تعبيرية

خلال اجتماع بمنزل أحد المنخرطين، قرر منخرطو الرجاء تعيين محمد أوزال على رأس لجنة مؤقتة تدبر شؤون الفريق إلى غاية نهاية الموسم الجاري.

 

بلاغ صدر ليلة أمس الاثنين بعد هذا الاجتماع، قال إن المنخرطين اتفقوا على اسم أوزال الرئيس السابق للرجاء، ليقود لجنة مؤقتة  تسهر على مهمة التسيير حتى نهاية الموسم، وتعمل على تنظيم انتخابات تفرز مكتبا ورئيسا جديدا للفريق.

 

ويذكر أن سعيد حسبان، الرئيس الحالي، فشل أمس الاثنين في إقناع اللاعبين عن العدول عن قرار مقاطعة التداريب، حيث حاول معهم فردا فردا واتصل بهم لكنهم رفضوا الاستجابة له.

 

وعلم "الأيام24" أن لاعبي الرجاء الذين حضروا إلى مركب الوازيس وأضبوا عن التداريب، انتفضوا في وجه حسبان وطالبوا برحيله عن الرئاسة، وهددوا بالامتناع عن السفر إلى موريتانيا وخوض المباراة أمام نواذيبو يوم 17 مارس الجاري.

 

اللاعبون رفضوا في بادئ الأمر التجاوب مع اتصالات الرئيس الذي حاول جاهدا إعادتهم إلى تداريبهم قبل أن ينتفضوا في وجهه، وقالوا إنهم فقدوا ثقتهم فيه بعد تماطله في تسوية وضعيتهم.

 

ورفض لاعبو الفريق، صباح اليوم الاثنين، استئناف استعدادهم لمباراة العودة أمام نواذيبو الموريتاني برسم منافسات الدور الثاني لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

 

وأفاد مصدر لـ"الايام24" أن تشبت اللاعبين بالاضراب وإعلان نيتهم التصعيد إلى حد التهديد بالاطاحة بالرئيس، جاء بعد علمهم بتوصل خزانة الرجاء بمبلغ مالي من صفقة الياميق الذي انتقل إلى جنوى الايطالي.

تعليقات الزوار ()

اوقات القطار

الإنطلاق من
الوصول الى

أوقات الصلاة و حالة الطقس

اختر مدينتك
حالة الطقس
الحرارة العليا°C
الرطوبة%
سرعة الرياح mps
الصلاةالتوقيت
الفجر00
الظهر00
العصر00
المغرب00
العشاء00