•   تابعونا على :

رونار يصدم الجامعة قبل 3 أشهر من كأس العالم

ياسمين العلوي2018/03/13 10:45
رونار يصدم الجامعة قبل 3 أشهر من كأس العالم
صورة تعبيرية

على بعد 3 أشهر من كأس العالم روسيا 2018، كشفت مصادر مقربة من الناخب الوطني، هيرفي رونار، أن هذا الأخير رفض تجديد عقده مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قبل منافسات المونديال.

 

وينتظرالمدرب الفرنسي ما سيحققه رفقة "الأسود" في المونديال، حيث سيمنح لنفسه فرصة مناقشة العروض التي سيتوصل بها، سواء نجح أو أخفق مع المنتخب في روسيا، حسب ما أوردته جريدة "الاخبار".

 

وفي سياق ذي صلة، سيرفع رونار من وتيرة استعدادات "الأسود" بمواجهة 3 منتخبات خلال التجمع الإعدادي بروسيا، ليرفع عدد المواجهات من 4 إلى 7، قبل خوض غمار العرس الكروي المونديالي.

 

ويتجه رونار لبرمجة المباريات الودية بسويسرا أو إحدى الدول المجاورة، التي ستستقبل بدورها معسكرات المنتخبات المشاركة في نهائيات كأس العالم، أو التي فشلت في اقتناص بطاقة العبور، على أن يتم الكشف عن هويتها بشكل رسمي، خلال شهر أبريل المقبل.

 

وستقام المباراة الودية للمنتخب المغربي أمام نظيره الصربي، المبرمجة في 23 مارس المقبل، بملعب "أولمبيكوو دي تورينو" عوض ملعب اليوفي، بعدما رفضت إدارة هذا الأخير الترخيص باستقبال مباراة "الأسود" على أرضيته، ثم مواجهة ثانية أمام أوزبكستان في الـ27 من الشهر ذاته، في ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

 

وذكرت مصادر مطلعة لـ"الايام 24" أن رونار فضل عدم الكشف على هوية المنتخبات الأخرى التي سيواجهها، وإضفاء السرية على التفاصيل المتعلقة بالاستعدادات الخاصة بالمونديال.

تعليقات الزوار ()

اوقات القطار

الإنطلاق من
الوصول الى

أوقات الصلاة و حالة الطقس

اختر مدينتك
حالة الطقس
الحرارة العليا°C
الرطوبة%
سرعة الرياح mps
الصلاةالتوقيت
الفجر00
الظهر00
العصر00
المغرب00
العشاء00