•   تابعونا على :

بعد التعادل مع الـ''ماط"..وداديون يهاجمون اللاعبين والبنزرتي ينفجر غاضبا في مستودع الملابس

باها آيت القايد 2018/03/12 12:23
بعد التعادل مع الـ''ماط"..وداديون يهاجمون اللاعبين والبنزرتي ينفجر غاضبا في مستودع الملابس
فوزي البنزرتي

كان أنصار الوداد يمنون النفس بتحقيق فريقهم لـ"ريمونتادا" تاريخية في الدوري الاحترافي المغربي بعد سلسلة النتائج الإيجابية التي حققها منذ قدوم المدرب التونسي فوزي البنزرتي، حيث تمكن في وقت وجيز إلى الخروج من أسفل الترتيب والصعود بسرعة صاروخية للاقتراب من كوكبة المقدمة.

 

لكن التعادل ليلة أمس الأحد، أمام المغرب التطواني الفريق الذي يعاني من أزمة مالية ألقت بظلالها على النتائج، عقد مجددا مهمة الوداد حامل اللقب الذي كانت نقط المباراة كفيلة بضمان بقائه في سباق المنافسة، الأمر الذي دفع فئة من الجماهير التي حضرت إلى ملعب محمد الخامس بتنفيس غضبها على اللاعبين.

 

بعض من أنصار الفريق الأحمر الجالسين في المدرجات المغطاة التي تطل على الممر المؤدي إلى مستودع الملابس، قاموا برشق اللاعبين بقنينات الماء بعد نهاية المباراة منتقدين أداءهم خلال مباراة كانت سهلة على الورق.

 

وتمكن المغرب التطواني من مفجأة الوداد بتكتل دفاعي صعب الاختراق واستماتة في الدفاع عن مرمى الحارس اليوسفي، ليخطفوا نقطة ثمينة من ملعب محمد الخامس، قد تنفعهم في طريقهم الصعب جدا نحو النجاة من خطر النزول إلى الدرجة الثانية.

 

وبعد الأداء الباهت الذي قدمه الوداد خاصة في خط الهجوم الذي لم يكن بالفعالية المطلوبة أمام الفرص التي تأتت له أمام مرمى التطوانيين، انفجر التونسي في فوزي البنزرتي في وجه لاعبيه غاضبا من المستوى الذي ظهروا به.

 

حامل اللقب ضيع فرصة الاقتراب أكثر ومحاصرة صاحب المركز الرابع الدفاع الحسني الجديدي، وأصبح يحتل المركز السادس برصيد 29 نقطة، فيما الغرب التطواني الغريق لا زال في موقع الخطر قابعا في المرتبة 15 برصيد 14 نقطة، وللنجاة يحتاج لتقليص فارق 7 نقط الذي يفصله عن سريع واد زم.

تعليقات الزوار ()

اوقات القطار

الإنطلاق من
الوصول الى

أوقات الصلاة و حالة الطقس

اختر مدينتك
حالة الطقس
الحرارة العليا°C
الرطوبة%
سرعة الرياح mps
الصلاةالتوقيت
الفجر00
الظهر00
العصر00
المغرب00
العشاء00