•   تابعونا على :

الكشف عن الفائزين بلقب أفضل المشغلين في المغرب

الأيام 242018/03/08 16:15
الكشف عن الفائزين بلقب أفضل المشغلين في المغرب
صورة تعبيرية

تم الكشف عن لائحة الفائزين بلقب "أفضل المشغلين في المغرب لسنة 2018" في حفل تسليم الجوائز الذي أقيم أول أمس الأربعاء بالدار البيضاء. هذا البرنامج الذي ينظمه المعهد الأمريكي "Best Companies Group" يقوم بتكريم الشركات المغربية والمتعددة الجنسيات العاملة بالمغرب و التي توفر أفضل بيئة عمل و تعرف كيف تجذب و تحافظ على كفاءاتها.

 

 شهدت هذه النسخة مشاركة عدد من الشركات التي برزت بتطويريها لممارسات متميزة وجريئة من حيث الإعتناء بالموظفين.

 

لائحة أفضل المشغلين في المغرب لسنة 2018:

 

 فئة الشركات الكبرى :

 

حصلت رزلشين كول على الجائزة الأولى ضمن لائحة أفضل المشغلين في المغرب لسنة 2018 وهي شركة تابعة لمجموعة فرنسية

رائدة في مجال الاتصالات والإنترنت في فرنسا» أنا جد فخور بفرقي، عرفو كيفية تحدي أنفسهم، تفعيل الاستراتيجية، والمثابرة لجعل منظمتنا شركة ناجحة. « أكد مازيه بنهالا, المدير العام  لشركة رزلشين كول.

لقب ثاني افضل مشغل بالمغرب رجع الى تيليبرفرمنس المغربو , هي شركة رائدة عالميا في تجربة الزبناء، وتتميز الشركة من خلال مكان عملها وتوفر ظروف عمل مواتية جدا للتنمية المهنية. « نتلقى بفرح كبير للعام الثاني على التوالي جائزة أفضل مشغل في المغرب» تقول كورين شامبر, المديرة العامة لشركة تليبيرفورمانس المغرب.

 

فئة الشركات الصغرى والمتوسطة :

 

حصلت شركة فيفو انيرجي المغرب على المرتبة الاولى. فهي تعتبر شركة مرجعية في مجال مواد  زيوت التشحيم، وتخزين وتوزيع الوقود. أكد اساف ساساوكلو المدير العام لفيفو انيرجي  : » نحن مقتنعون ان مفتاح نجاح اي شركة يكمن في جودة مواردها البشرية و نحن نقوم بكل ما يمكن القيام به للمحفاضة على أغلى ثرواتنا : النساء و الرجال الذين يمتلون القلب النابض لشركتنا » مبينا اهمية الرأسمال البشري في نجاح الشركة. من جهتها،  هند امزيان، مديرة الموارد البشرية تعلن: "نحن لا نوفر اية جهودات او إستتمارات لتوفير مناخ جيد للعمل".

 

الجائزة الثانية في هذه الفئة منحت لٱشبس المتخصص في الدفع الإلكتروني . السيد ابراهيم برادة المدير العام للشركة يأكد ان الراحة النفسية و تحفيز الموظفين في الشركة هما العاملين الرئسيين للاداء الجيد و الدائم للمجموعة: "نحن نسهر دائما على ان يشعر موظفينا بالثقة و ان يتؤكدوا ان ٱشبس توفر لهم البيئة المثلى لراحتهم الشخصية و العملية".

 

بروماميك، ثالت افضل مشغل في المغرب لسنة 2018 لفئة الشركات الصغيرة و المتوسطة، شركة  متخصصة في تصنيع وتوزيع الأجهزة الطبية وشبه الطبية. بالنسبة لمحمد نوفل لحلو، المدير العام، "الموظف هو مقاول. نمنحه امكانية تحديد محيط عمله، المرونة في تنفيذه والحق في تقاسم النتائج".

 

أما الجائزة الرابعة فكانت من نصيب هيلتي المغرب، الشركة الرائدة عالميا في مجال تصميم وتصنيع وتسويق المنتجات عالية الأداء وذات القيمة المضافة العالية. وفقا ل كليمنت فيرنود، المدير العام  لشركة هيلتي المغرب، "إن مهمة فريق الإدارة هي خلق بيئة تسمح الفردية لتتبت نفسها مع وجود هدف مشترك: رضا الزبناء".

 

الجائزة الخامسة حازت عليها لشركة أرفال، وهي شركة متخصصة في تأجير السيارات على المدى الطويل  .وفقا لمديرها العام كارلوس سوسا "الرأس المال البشري هو مهم بالنسبة لنا. نمنح لموظفينا كل الوسائل للعمل ونقدم لهم بيئة ممتعة وملائمة" .

 

مازن في المرتبة السادسة، الوكالة المغربية للطاقة الشمسية. نجاحها يعتمد على مدى التزام موظفيها .وتشجع الشركة موظفيها على تطوير نقاط قواتهم والاعتراف بإنجازاتهم "نحن في مؤسستنا نعزز بيئة عمل قوامها التقاسم والاحترام"، يقول عباد عمران، المدير العام  لمازن.

تعليقات الزوار ()

اوقات القطار

الإنطلاق من
الوصول الى

أوقات الصلاة و حالة الطقس

اختر مدينتك
حالة الطقس
الحرارة العليا°C
الرطوبة%
سرعة الرياح mps
الصلاةالتوقيت
الفجر00
الظهر00
العصر00
المغرب00
العشاء00