•   تابعونا على :

خاص.. أسماء جديدة وعناصر محلية في لائحة المنتخب لوديتي صربيا وأوزباكستان

سعد مفكير2018/03/01 11:10
خاص.. أسماء جديدة وعناصر محلية في لائحة المنتخب لوديتي صربيا وأوزباكستان
صورة تعبيرية

علمت "الأيام 24" أن لائحة الناخب الوطني، هيرفي رونار، التي من المنتظر أن يوجه لها الدعوة لخوض وديتي صربيا وأوزبكستان المقرر إجراؤهما نهاية الشهر القادم، ستشهد عناصر جديدة بصمت على مستوى جيد في الفترات الأخيرة.

 

وكشفت مصادر مقربة، بناءا على تحركات الفرنسي هيرفي رونار، أن الاخير يسعى لاستدعاء نجمي الدوري الهولندي زكرياء لبيض لاعب أوتريخت، وأسامة السعيدي لاعب تفينتي أنشخيده، وكلاهما سبق أن حملا قميص المنتخب الوطني في فترات سابقة.

 

بالإضافة إلى ذلك، يرتقب أن يستدعي رونار نجمين من البطولة الوطنية، تألقا بشكل لافت في طأس إفريقيا للمحليين ويتعلق الأمر بهداف البطولة أيوب الكعبي، لاعب نهضة بركان، والذي انتقل رونار لمشاهدته في المنافسات الإفريقية بالسنيغال، بالإضافة إلى نجم الوداد الرياضي وليد الكرتي، الذي سبق أن أثنى عليه رونار عقب تتويج الوداد بدوري أبطال إفريقيا.

 

ولم يستبعد المصدر ذاته، استدعاء الحاضر الدائم وقاد المنتخب المحلي بدر بانون، وكذلك لاعبين آخرين أمثال محمد ناهيري وبدر بولهرود ومهدي برحمة.

 

وتأتي هذه الاختيارات بعد إصابة رومان سايس وتواصل غياب كل من شفيق فؤاد مدافع نادي ديجون الفرنسي ويوسف أيت ناصر لاعب كان الفرنسي.

 

وفي سياق ذي صلة، أسند رونار مهمة إعداد تقاريرعن خصوم الأسود بالمونديال للإدارة التقنية الوطنية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، حيث ستعمل الإدارة على إحداث لجنة تضم أبرز الأطر الوطنية، لبدء عملها من منتصف مارس المقبل، على غرار العمل الذي قامت به خلال كأس الأمم الإفريقية الأخيرة بالغابون.

تعليقات الزوار ()