•   تابعونا على :

أيوب الكعبي يتصدر ترتيب المنافسة على جائزة عالمية

الأيام الرياضية2018/02/24 15:47
أيوب الكعبي يتصدر ترتيب المنافسة على جائزة عالمية
أيوب الكعبي

يتصدر لاعب المنتخب المغربي ونهضة بركان ايوب الكعبي قائمة هدافي العالم لعام 2018 وهي الجائزة التي تمنح للاعب الذي يسجل اكبر عدد من الاهداف في المسابقات القارية واللقاءات الودية الدولية.

 

وبجرد للاهداف التي سجلت في جميع المسابقات العالمية منذ بداية العام الحالي في جميع القارات يتربع ايوب الكعبي على قائمة الهدافين برصيد 11 هدفا متبوعا بلاعب نادي توبابا الانكليزي سان لاتمر الذي سجل 7 اهداف خلال العام الحالي في دوري أبطال اوقيانوسيا ثم الكولومبي ويلسون مورلو برصيد ستة اهداف سجلها رفقة ناديه سانتا فا في كاس ليبرتادوريس.

 

ويذكر أن الناخب الوطني هيرفي رونار مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم، قرر توجيه الدعوة لأيوب الكعبي لاعب نهضة بركان، للمشاركة في معسكر الأسود، استعدادا لوديتي صربيا وأوزبكستان

 

الوديتان تندرجان ضمن استعدادات الأسود لنهائيات كأس العالم، التي تحتضنها روسيا في الصيف المقبل، حيث سيوجه صربيا في تورينو الايطالية على أرضية الملعب الأولمبي، فيما سيستقبل أوزبكستان في الدار البيضاء.

 

هيرفي رونار تابع عن كثب مباريات أيوب الكعبي خاصة مع المنتخب المغربي المحلي، حيث قدم أداء مبهرا خلال بطولة إفريقيا للمحليين والتي توج هدافا لها بتسعة أهداف مساهما في فوز المحليين باللقب.

 

الكعبي كان حاسما أيضا في تأهل فريق على حساب مبور بوتيت كوت السنغالي ضمن منافسات كأس الاتحاد الافرقي، بعد تسجيله لهدف التعادل في بركان وهدف التأهل في السنغال. 

تعليقات الزوار ()