•   تابعونا على :

الوداد يتعرف على خصمه الافريقي والمجهول ينتظره في ساحل العاج

ابراهيم لفضيلي2018/02/21 11:48
الوداد يتعرف على خصمه الافريقي والمجهول ينتظره في ساحل العاج
صورة تعبيرية

تعرف فريق الوداد البيضاوي لكرة القدم، أمس الثلاثاء، على خصمه في الدور 32 في إطار منافسات دوري أبطال إفريقيا التي توج بطلا لها الموسم الماضي.

 

وسيواجه الوداد فريق  ويليامسفيل أتليتيك من ساحل العاج، والذي تأهل  على حساب فريق الملعب المالي، في الدور التمهيدي، بعد فوزه بهدف نظيف في الإياب على أرضه بملعب ''روبير شامبرو"، مستغلا تسجيل هدف في الذهاب بمالي حيث انتهى الذهاب بفوز الملعب المالي بهدفين لهدف.

 

ومن المنتظر أن يلعب الوداد البيضاوي مباراة الذهاب أمام خصمه ويليامسفيل على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، في العاشر من شهر مارس المقبل، فيما لم تحدد ساعة إجراء المباراة بعد.

 

الوداد أعفي من المباريات الاقصائية التمهيدية لكونه حامل اللقب، الذي توج به على حساب الأهلي المصري في مباراة تاريخية بالدار البيضاء، وهي المرة الثانية التي يدخل فيها هذا الكأس خزينة الوداد المليئة بالألقاب.

 

كتيبة التونسي فوزي البنزرتي ستكون أمام مهمة صعبة، إذ سيواجهون فريقا مجهولا فاجأ الجميع الموسم الماضي بتتويجه بطلا للدوري المحلي متفوقا على أسيك ميموزا وأكاديمية أمادو ديالو، لكنه فقد أمله في الدفاع عن اللقب خلال الموسم الحالي، حيث يحتل المركز الخامس برصيد 19 نقطة فيما المتصدر أسيك ميموزا يملك في رصيده 34 نقطة.  

تعليقات الزوار ()

اوقات القطار

الإنطلاق من
الوصول الى

أوقات الصلاة و حالة الطقس

اختر مدينتك
حالة الطقس
الحرارة العليا°C
الرطوبة%
سرعة الرياح mps
الصلاةالتوقيت
الفجر00
الظهر00
العصر00
المغرب00
العشاء00