نجمة أفلام إباحية تفجرها في وجه الرئيس الأمريكي: ترامب خان ميلانيا معي

صورة تعبيرية

ادعت العارضة السابقة في مجلة "بلاي بوي" كارين ماكدوغال أن الرئيس الأمريكي أقام علاقة معها في عامي 2006 و2007، وفق مقالة نقلها موقع روسيا اليوم عن صحيفة "نيويوركر".

 

وحصلت الصحيفة على مذكرات من 8 صفحات مكتوبة بخط اليد، تتحدث فيها ماكدوغال (46 عاما) عن تعرفها على ترامب وعلاقتها به.

 

وتابعت "نيويوركر" أن العارضة تفاجأت من وصول تلك المذكرات للصحيفة، عن طريق صديق لها،  لكنها أكدت في نفس الوقت أنها بخط يدها.

 

وأكدت ماكدوغال أنها توصلت إلى اتفاق بقيمة 150 ألف دولار مع صحيفة "ناشيونال إنكوايرر" في أغسطس/آب/ 2016 لبيعها الحقوق الحصرية لقصتها، ورغم ذلك، فإن الصحيفة لم تنشر القصة.

 

ووفقا لما ذكرته الصحيفة الأمريكية، فإن ماكدوغال أشارت إلى أنه تم التعتيم على العلاقة غير الشرعية في الأشهر، التي سبقت انتخاب ترامب رئيسا للولايات المتحدة.

 

وهذه ليست المرة الأولى التي تثار فيها الادعاءات حول هذه العلاقة الجنسية، فقد تطرقت صحيفة "وول ستريت جورنال" إليها في نوفمبر / تشرين الثاني 2016، لكن مكدوغال رفضت التعليق في ذلك الوقت.

 

ونشرت "نيويوركر" مقالتها بعد أيام من إعلان مايكل كوهين المحامي الخاص بترامب أنه دفع 130 ألف دولار من أمواله الخاصة للممثلة الإباحية ستيفاني كليفورد، المعروفة بستورمي دانيالز، والتي قالت إنها أقامت علاقة مع ترامب في عام 2006.

 

 

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق