•   تابعونا على :

مسؤول رياضي مصري كبير يشبه محمد صلاح بنجم مغربي

الأيام الرياضية2018/02/15 15:39
مسؤول رياضي مصري كبير يشبه محمد صلاح بنجم مغربي
صورة تعبيرية

يرى مدير الكرة في النادي الأهلي المصري، سيد عبد الحفيظ، أن المغربي وليد أزارو شبيه بنجم ليفربول والمنتخب المصري محمد صلاح، من ناحية الخصائص الشخصية والمهنية، الأمر الذي مكنه من اعتلاء لائحة هدافي الدوري المصري الممتاز برصيد 14 هدفًا بعد مرور 24 جولة.

 

أزارو تطور مستواه التهديفي بشكل كبير منذ انضمامه لصفوف ناديه القرن في يونيو من العام الماضي، جعله محط اهتمام الكثير من أندية الدوريين السعودي والفرنسي.

 

لكن إدارة الأهلي تنوي التمسك به لعام أو أكثر على أقل تقدير لرفع أسهمه أكثر من ذلك في بورصة الانتقالات، ومن ثم بيعه إلى أحد أكبر أندية القارة العجوز.

 

وقال سيد عبد الحفيظ لقناة صدى البلد المصرية "أزارو هو أول لاعب مغربي ينضم إلى الأهلي، إنه مختلف عن كل اللاعبين العرب الذين لعبوا للفريق، فهو يعرف إمكانياته جيدًا ويعرف ما الذين يريد تحقيقه، ولا يتحدث كثيرًا".

 

وأضاف "أهم سمة في نجمنا محمد صلاح هو العمل على أرض الملعب. من المهم جدًا أن يكون اللاعب قادرًا على البقاء صامتًا، وألا يَلتفت إلى النقد الموجه إليه بصفة مستمرة، ويُركز فقط على ما يقدمه".

 

وختم حديثه "أزارو هو محمد صلاح المغربي، وأحد اللاعبين الرئيسيين الذين سنحاول الاستفادة منهم على المدى البعيد".

 

ابن الـ 22 عامًا سجل 20 هدفًا وقدم ست تمريرات حاسمة لزملائه في الأهلي منذ انضمامه من الدفاع الحسني الجديدي، وشارك مع الشياطين الحمر حتى مباراة الاثنين الماضي أمام المقاولون العرب في 30 مباراة.

تعليقات الزوار ()