•   تابعونا على :

مدرب الأهلي يتوجه بطلب خاص إلى هيرفي رونار لأجل أزارو

الأيام الرياضية2018/02/12 10:02
مدرب الأهلي يتوجه بطلب خاص إلى هيرفي رونار لأجل أزارو
وليد أزارو

عبر مدرب الأهلي المصري، حسام البدري، عن رغبته في متابعة هداف فريقه  وليد أزارو رفقة المنتخب المغربي في نهائيات كأس العالم 2018، وذلك ليقينه أنه يستحق حمل قميص الأسود.

 

ويبدو أن هيرفي رونار في حيرة بعد أن وجد أمامه مجموعة من المهاجمين المتميزين الذين تألقوا في الآونة الأخيرة، سواء مع أنديتهم أو المنتخب المغربي أمثال "بوحدوز وبوطيب وبنشرقي"، مما سيصعب عليه المأمورية لاختيار المهاجم الرئيسي للمغرب في المونديال.

 

وما ضاعف صعوبة المأمورية، اعتلاء أزارو للائحة هدافي الدوري المصري مع الأهلي برصيد 12 هدفًا بفضل الهدف الذي سجله أمام المقاولون العرب في المباراة المؤجلة من الجولة السادسة يوم الخميس الماضي، بالتزامن مع إنهاء مهاجم نادي نهضة بركان "أيوب الكعبي" لبطولة كأس أمم أفريقيا للمحليين متوجًا بلقب الهداف برصيد 9 أهداف.

 

وقال حسام البدري في حديث مُتلفز "أزارو مهاجم سريع ومتميز. يتطور بسرعة كبيرة من مباراة لأخرى، أتمنى مشاركته في كأس العالم 2018 مع المنتخب المغربي".

 

وكان البدري المعروف بعدائه الكبير للإعلام المغربي، فَضل وليد أزارو على أسطورة الأهلي "عماد متعب" خلال الأشهر الماضية، ما أضطر الهداف المخضرم لمغادرة القلعة الحمراء متوجهًا إلى نادي التعاون السعودي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

 

وأثار الفائز بالثلاثية المحلية الموسم الماضي جدلاً واسعًا في الشارع الرياضي المصري بسبب اعتماده الكلي على وليد أزارو في المباريات التي أعقبت تعافي مروان محسن من الإصابة ووصول المهاجم المصري الشاب "صلاح محسن" من إنبي بمبلغ فاق الـ 40 مليون جنيه مصري كأغلى صفقة في تاريخ الانتقالات المحلية في نهاية الميركاتو الشتوي الماضي.

 

وتهرب البدري من تفسير موقفه من جلوس صلاح محسن على دكة البدلاء أمام الاتحاد السكندري ثم المقاولون العرب، حين تعرض لهجوم من بعض الصحفيين خلال المؤتمر الذي عُقد في ملعب "بتروسبورت" عقب فوزه على المقاولون بثلاثية.

تعليقات الزوار ()

اوقات القطار

الإنطلاق من
الوصول الى

أوقات الصلاة و حالة الطقس

اختر مدينتك
حالة الطقس
الحرارة العليا°C
الرطوبة%
سرعة الرياح mps
الصلاةالتوقيت
الفجر00
الظهر00
العصر00
المغرب00
العشاء00