باستثمار قدره 130 مليون درهم.. مصنع جديد للرخام يرى النور بالدار البيضاء

 

 

أطلقت شركة “SinaStone”، المتخصصة في تحويل وتثمين وتشكيل الرخام،  أمس الجمعة بالدار البيضاء، مصنعها الجديد ومعرضا للأحجار الطبيعية، كما كشفت عن استراتيجيتها الجديدة وهويتها البصرية، بحضور وزير الصناعة والتجارة، رياض مزور.

 

 

وتطلب المصنع الجديد الخاص بفرع مجموعة INTERSIG MAROC & KARKACHI، والممتد على مساحة 45 ألف متر مربع، حسب تقارير اقتصادية، استثمارا قدره 130 مليون درهم.

 

 

وأضافت المصادر ذاتها، أنه في إطار استراتيجيتها الجديدة، استثمرت شركة “SinaStone” في أحدث المرافق لتلبية متطلبات السوق بشكل أفضل، مضيفة أن المصنع النموذجي الجديد، مجهز بأحدث العمليات والتقنيات، مثل جهاز التقطيع خماسي المحاور (CNC)، ومشاركة النسخ الضوئي للصور، وإمكانية التتبع عبر رمز الاستجابة السريعة، وهو ما يسمح للشركة بالتميز في السوق.

 

 

هذا، وتعكس الهوية البصرية الجديدة طموحات الشركة وتوجهها الاستراتيجي، وتجسد قيم الحداثة والابتكار والجودة، حيث تهدف إلى تعزيز الاعتراف بالعلامة وجذب زبناء جدد، سواء في المغرب أو على المستوى الدولي، مع تعزيز ثقة الشركاء الحاليين.

 

 

وتتمثل العلامة في ثلاثة أقطاب متخصصة، ويتعلق الأمر بالأسطح (تلبيس رخام للجدران والأرضيات)، والمشروع (تصميم وتنفيذ المشاريع الكبرى)، والتشكيلة (تصميم الأشياء الزخرفية باستخدام الأحجار الطبيعية).

 

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق