•   تابعونا على :

العثماني يقطر الشمع على"الحمامة" ويقول: لسنا حزبا يسيّر ب"التيليكوموند"

دلتا العطاونة2018/02/02 23:06
العثماني يقطر الشمع على"الحمامة" ويقول: لسنا حزبا يسيّر ب"التيليكوموند"

وجّه سعد الدين العثماني رئيس الحكومة والأمين العام لحزب العدالة والتنمية، رسائل لخصوم حزبه، ولبعض أعضاء حزبه "المصباح"، داعيا إياهم إلى التمتع بالاستقلالية وعدم التشويش على أداء حكومته.


وطالب العثماني خلال كلمة له بمناسبة انعقاد المؤتمر الوطني السادس لشبيبة البيجيدي اليوم الجمعة وعلى مدى ثلاثة أيام ببوزنيقة، أن حزبه سيبقى شامخا بأبناء وبنات الحزب وبمبادئه المبنية على أسس راسخة ، مبرزا أنه "سينتصر وسيكون الأول في الانتخابات المقبلة، على عكس ما يروج له الآخرون (الحمامة) بأنهم سيتبؤون المركز الأول بدلنا".


وأكد العثماني، بأن حزبه " لا يسير بجهاز التحكم عن بعد" ، مضيفا " إن حزبنا يتمتع بالاستقلالية والإيمان بمبادئه، وعلينا أن ندعم استقلاليته، لأننا لم نقبل أن تكون هناك أطراف تسير بالداخل "، محذرا في نفس الوقت من أن هناك "حروب بالوكالة" توجّه ضدهم.


ودعا الأمين العام للحزب أعضاء الحزب وشبيبته، إلى العمل الدؤوب وعدم الاكتراث لمختلف الادعاءات والأكاذيب التي تشوش على أداء الحكومة التي يقودها حزب العدالة والتنمية،حيث قال " سمعوليا مزيان لا تسيركم الشائعات والأكاذيب، وعلينا أن نكون على درجة من الوعي،لذلك علينا أن نحدر، لأن الاستقلالية سلوك ويجب أن تكون غيرة على حزبنا".


في ذات السياق رد العثماني على خالد البوقريعي الكاتب الوطني لشبيبة البيجيدي، الذي تحدث دعا الحكومة إلى تحقيق المطالب الاجتماعية للمواطن المغربي في كلمة له بالمناسبة، وقال" نحن كحكومة نعمل على تلبية المطالب الاجتماعية، وأؤكد أننا ندرسها ونحاول الاستجابة إليها حسب إمكانياتنا وسنسير إلى الأمام ، وستسمعون قرارات جديدة قريبا ".

تعليقات الزوار ()