الركراكي يعلق على غضبة زياش والنصيري

 

أبدى الناخب الوطني وليد الركراكي، تفهمه لردة الفعل الغاضبة للاعبين حكيم زياش ويوسف النصيري، بعد استبدالهما في المباراة التي جمعت المنتخب الوطني أمام نظيره الزامبي اليوم الجمعة 07 يونيو، بالملعب الكبير بمدينة أكادير لحساب الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

 

 

وقال الركراكي في الندوة الصحافية التي أعقبت المباراة معلقا على ذلك: “بالنسبة لتصرف حكيم ويوسف شيء عادي في كرة القدم، وهذا يعكس رغبتهما في استكمال المباراة لمساعدة أصحابهما، أقولها دائما اللاعب اللي متيقلقش لا يتمتع بصفة التنافسية”.

 

 

وأضاف الركراكي: “أتفهم غضبهما، لكنني أنا من يتخذ القرار، والأهم بالنسبة إلينا هو المجموعة”.

 

 

يذكر أن المنتخب الوطني، نجح في الفوز على ضيفه الزامبي (2-1)، سجلهما كل من حكيم زياش في الدقيقة 6 من ضربة جزاء، وإلياس بن صغير في الدقيقة 67، فيما وقع لمنتخب زامبيا إدوارد تشيلوفيا في الدقيقة 80.

 

 

وبهذا الفوز، رفع المنتخب المغربي رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة الخامسة، فيما تملك زامبيا في رصيدها ثلاث نقاط.

 

 

مقالات مرتبطة :
تعليقات الزوار
  1. عبدالعالي

    هذا التعليق بدون تعليق… إذا كانت مكان النصيري وزياش محفظ لهما فمن حق النصيري أن يسجل ولو بقنينة الماء بعد خروجه المريح للجمهور وللفريق ككل، أما زياش فيمكنه أن يقوم بحركات وجهه بتلك التحركات المطلوب منه القيام بها داخل الملعب، ليريح الناس من رمي الكرة نحو حراس الخصم بلا هوادة..

  2. صاحب راي ليس الا

    لو كان حمد الله هو من فعل هذا لقال عنه انه همجي وغير منضبط هذه هي إزدواجية المعايير والنفاق في المنتخب
    في المنتخب هناك بعض الاعبين مدللين ويتعاملون بعجرفة وتكبر ويظنون بان المنتخب لن يحقق أي نتيجة من دونهم والسبب هو معاملة الركراكي لهم وتفضيله لهم على باقي الاعبين وهذا سيضر بالفريق كثيرا والايام بيننا

  3. صحيح

  4. ع.ع

    صحيح فزياش حاس براسوا بزاف

  5. و بزاف، بزاااااااااااف و بزااااااف عاد !

  6. خالد

    من وجهة نظري يجب على المدرب وليد الركراكي ان يتركه في دكة الإحتياط حتى الدقايق الأخيرة لأن مستواه هابط وزيادة على ذلك فهو متكبر

  7. فتح الله

    من وجهة نظري يجب على المدرب وليد الركراكي ان يعرف بان زياش غير صالح حاليا في المنتخب نظرا لانخفاض مستواه بكثير واصبحت مكانته غير موجودة في الفريق الوطني
    (الركراكي خص الكرة تدور بسرعة حيت عندك لعابة كبار زياش والناصيري خصهم يمشيو فحالهم حيت اللعب ديالهم صبح قديم

  8. التكنيك

    بصراحة هذان اللاعبان الغاضبون من قرار المدرب يجب استبدالهم بلاعبين موجودون في الإحتياط أفضل منهم

  9. متنفعلوش هدوك لعابا كبار ولكن كان خاصوا يبدا بالصغار ويبدل ف 2 متة بالكبار.

  10. في الحقيقة ، زياش خنق ابىاهيم لاعب ريال مدريد والدليل على ذلك عندما خرج زياد اصبح ابراهيم دياز اكثر تحركا في الهجوم ومرر تمريرة حاسمة انتهت بتسجيل الهدف الثاني.

  11. مصطفى

    في نظري خاص الكراكي يعرف بأن زياش وإبراهيم دياز لا يمكن أن يلعبا في نفس الوقت الان وجود زياش تدخلي ابراهيم لا يتمتع بالحرية خاصة إذا كان حكيمي مع.زياش اذن.الحل هو أبعاد زياش واقامه فقط اقل من 20 دقيقة في نهاية الشوط الثاني لانه يبدو ضعيفا على مستوى اللياقة البدنية . وخاصو يعرف ان ابراهيم يلعب مع احسن فريق عالمي.

اترك تعليق