الحكم على متزوجة في امنتانوت بطلة فيديو جنسي انتشر على “الوتساب”

صورة تعبيرية

أدانت الهيئة القضائية بالمحكمة الإبتدائية بإمنتانوت، مساء الإثنين 22 يناير، وهي تبث في القضايا الجنحية التلبسية في حالة اعتقال، متزوجة بثمانية أشهر حبسا نافذا وغرامة مالية قدرها 1000 درهم، من أجل الخيانة الزوجية والإخلال العلني بالحياء.

 

وتعود فصول الواقعة، نقلا عن موقع "مراكش الآن" الجهوي، حينما أحالت عناصر الشرطة القضائية بمفوضية الأمن بإمنتانوت، يوم الجمعة 12 يناير الجاري، ثلاثينية تمتهن الدعارة متهمة بالفساد وإعطاء القدوة السيئة للأبناء، على أنظار وكيل الملك لدى المحكمة الإبتدائية بإمنتانوت، والذي بدوره قرر متابعتها في حالة اعتقال وإيداعها بالسجن إلى حين انطلاق محاكمتها.

 

وجاء إيقاف الثلاثينية المسماة “ي.و” التي تقطن بحي إغزر نتسرفين بمدينة امنتانوت، من طرف عناصر الضابطة القضائية بأمر من النيابة العامة، بعد انتشار فيديو مصور على نطاق واسع عبر تطبيق الواتساب يوثق إخلالها العلني بالحياء، حيث تم تصويرها من طرف عشيقها بمنطقة خلاء وهي تنزع ملابسها وبجانبها ابنها البالغ من العمر 6 سنوات.

 

وبحسب مصادر عليمة، فقد انتقلت العناصر الأمنية إلى منزل عائلة عشيق المتهمة بجماعة ادويران، لكنه فر إلى وجهة غير معلومة، ليتم إصدار مذكرة بحث وطنية في حقه.

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق