•   تابعونا على :

الحصيلة والحقيقة الكاملة لحادثة السير الخطيرة بضواحي آسفي

سومية ألوگي2018/01/13 16:05
الحصيلة والحقيقة الكاملة لحادثة السير الخطيرة بضواحي آسفي
صورة تعبيرية

بخصوص آخر المستجدات المرتبطة بحادثة السير الواقعة اليوم السبت، بالطريق الوطنية المؤدية لآسفي بالقرب من قنطرة ثلاثاء بوكدرة والتي أسفرت عن إصابة 30 شخصا، أوضح عبد الحكيم مستعيد، المندوب الإقليمي لوزارة الصحة بآسفي في تصريحه لـ"الأيام 24"، أن خمسة من المصابين إصابتهم خطيرة يخضعون للمراقبة الطبية بمستشفى محمد الخامس بآسفي، في الوقت الذي سيتم فيه نقل أحدهم إلى المستشفى الجامعي محمد السادس بمراكش.

 

وتقاسم مصدرنا تفاصيل عن حالة المصابين الخمسة ويتعلق الأمر بـ4 رجال وامرأة واحدة، مؤكدا أنهم وُضعوا تحت أعين طاقم طبي بالمستشفى وعزى سبب التعجيل بنقل حالة واحدة إلى مراكش إلى إلزامية استكمال العلاج بسبب خطورة الإصابة الناجمة عن كسر بالعمود الفقري. 

 

وأشار المندوب الإقليمي لوزارة الصحة بآسفي إلى أن أربعة من المصابين لن يبرحوا المستشفى إلى أن تتحسن حالتهم ويتماثلوا للشفاء، في الوقت الذي لم تسفر فيه هذه الحادثة عن تسجيل أية حالة وفاة، سواء في عين المكان أو في المستشفى.

 

وأكد بالقول: "المستشفى استقبل صباح اليوم، 30 حالة من ضحايا حادثة السير بمنطقة ثلاثاء بوكدرة إثر انقلاب حافلة كان تقلّهم، من بينهم 25 حالة ممن تلقوا العلاجات الضرورية المتمثلة في الأشعة والتحاليل وغادروا المستشفى".

 

وتفاوتت الإصابات حسب تعبيره بين رضوض وكسور، من بينها رضوض على مستوى الصدر والرأس إلى جانب حالة كسر واحدة.

 

واستنفر الحادث، السلطات المحلية التي انتقلت إلى عين المكان، كما تنقّل عامل مدينة آسفي وممثل المندوبية الإقليمية لوزارة الصحة بالمنطقة، بعد أن سخرت الجماعات المحيطة بموقع الحادثة، آليات لوجيستيكية، في مقدمتها سيارات الإسعاف لنقل المصابين.

loading...

تعليقات الزوار ()

اوقات القطار

الإنطلاق من
الوصول الى

أوقات الصلاة و حالة الطقس

اختر مدينتك
حالة الطقس
الحرارة العليا°C
الرطوبة%
سرعة الرياح mps
الصلاةالتوقيت
الفجر00
الظهر00
العصر00
المغرب00
العشاء00