•   تابعونا على :

ابن عبد الرؤوف خائف على والده بعد نقله إلى المستشفى العسكري

سومية ألوگي2018/01/05 18:00
ابن عبد الرؤوف خائف على والده بعد نقله إلى المستشفى العسكري

جرى نقل الفنان عبد الرحيم التونسي المعروف في الساحة الفنية بـ"عبد الرؤوف" إلى المستشفى العسكري بالرباط، في الوقت الذي كانت عائلته تترقب حضور سيارة الإسعاف للتوجه صوب الرباط انطلاقا من إحدى المصحات بالدار البيضاء. وبهذا الجانب كشف إيهاب التونسي ابن الفنان عبد الرؤوف في تصريحه ل"الأيام 24" أن نقل والده إلى المستشفى العسكري بالرباط، جاء بناء على تعليمات ملكية بعد تدخل الملك محمد السادس على الخط للتكفل بعلاج فنان أضحك المغاربة طيلة مسار فني حافل.

 

وأوضح إيهاب قائلا: "تضاربت أقاويل الأطباء داخل المصحة التي حلّ بها والدي للعلاج، بعد أن قال أحدهم إنه يعاني من تجمع المياه في الرئة، قبل أن ينفي ذلك".

 

وأشار ابن الفنان عبد الرؤوف إلى أنه وبالرغم من أن والده طمأنه بأنه بخير وعلى  خير بعد حديث معه ليلة أمس، غير أن المرض نال منه وصحته ليست بخير والدليل على ذلك طريقة كلامه المتثاقلة، فضلا عن العياء الشديد البادي للعيان.

 

وأفصح أن والده قصَد المصحة، الاثنين المنصرم، بعد أن ساءت حالته واشتد عليه المرض قبل أسبوع، ليتم وضعه بقسم الإنعاش تحت المراقبة الطبية، حيث كانت يتنفس بصعوبة إلى أن تقرر نقله إلى المستشفى العسكري بالرباط.

 

تعليقات الزوار ()

اوقات القطار

الإنطلاق من
الوصول الى

أوقات الصلاة و حالة الطقس

اختر مدينتك
حالة الطقس
الحرارة العليا°C
الرطوبة%
سرعة الرياح mps
الصلاةالتوقيت
الفجر00
الظهر00
العصر00
المغرب00
العشاء00