•   تابعونا على :

صفقة الموسم..الوداد يقترب من ضم نجم "صن داونز" مقابل مبلغ ضخم

ابراهيم لفضيلي2018/01/05 11:54
صفقة الموسم..الوداد يقترب من ضم نجم "صن داونز" مقابل مبلغ ضخم
خاما بيليات

يقترب فريق الوداد البيضاوي لكرة القدم من التعاقد مع خاما بيليات لاعب فريق صن داونز الجنوب إفريقي، خلال المركاتو الشتوي الحالي، استعدادا للشطر الثاني من الدوري الاحترافي.

 

وعتبر خاما بيليات لاعبا دوليا إذ يحمل قميص منتخب زيمبابوي، ويبلغ من العمر 27 سنة، وهو لاعب قصير القامة يلعب في خط الوسط بشكل متقدم خلف المهاجم إذ بإمكانه تقمص دور المهاجم الثاني، ويمكن أيضا توظيفه في الأروقة.

 

بداية اللاعب كانت مع أكاديمية "يوث سوكر" والتي انتقل منها إلى "كابس يونايتد" أشهر فريق في زيمباوي، وبعدها تحول إلى الاحتراف في جنوب إفريقيا مع "أجاكس كاب تاون" ثم إلى "صن داونز" الذي يلعب معه منذ سنة 2013، وتبلغ قيمة عقده حوالي مليوني دولار أي ما يقارب ملياري سنتيم حسب موقع "ترانسفر ماركيت" المتخصص.

 

وحسب مصدر ودادي لـ"الأيام24" فإن وكيل أعمال اللاعب حدد قيمة الصفقة في مبلغ أقل من مليارين لكنه يبدو غبر مناسب لميزانية الفريق الأحمر المخصصة للانتقالات الشتوية، وأن  المفاوضات لا زالت متواصلة نظرا للرغبة الملحة للمدرب عموتة في تدعيم خط الوسط من لاعبين أفضل من الممارسين حاليا في الدوري المغربي.

 

ويذكر أن خاما بيليات، رفض التجديد مع فريق "صن داونز" ما يعني أن الصفقة ستتم بموجب عقد انتقال حر، ولكن القيمة المالية التي حددها وكيل أعماله أفشلت انتقاله إلى الزمالك المصري شهر شتنبر الماضي، والذي لا يزال مصرا على التفاوض معه أملا في تخفيض المبلغ، علما أن فرقا خليجية دخلت على خط المفاوضات ما صعب مأمورية الوداد أمام الميزانية الضخمة لأندية البترودولار. 

تعليقات الزوار ()