•   تابعونا على :

برشيد..شخص يمارس الجنس على ابنته طيلة سنتين ويتسبب في حملها

الأيام 242018/01/02 21:41
برشيد..شخص يمارس الجنس على ابنته طيلة سنتين ويتسبب في حملها
الأرشيف

أوقفت عناصر الدرك الملكي ببرشيد شخصا في الأربعينيات من عمره على خلفية تسببه في حمل ابنته البالغة من العمر 23 سنة، حيث ظل يمارس عليها الجنس لمدة عامين تحت التهديد بالسلاح الأبيض، كما تسبب في إجهاضها بعد حملها منه قبل سنة.

 

ووفق ما نقلته يومية "الأخبار" في عددها الصادر الأربعاء، فقد تقدمت الفتاة الضحية بشكاية أكدت فيها أنها حامل في شهرها الرابع من والدها، البالغ من العمر 40 سنة، متهمة إياه بممارسة الجنس عليها بشكل يومي، وأنه كان يهددها بالقتل في حال باحت بالأمر، وهي الشكاية التي عجلت بمصالح الدرك لإيقاف المتهم.

 

وبعد الاستماع إلى الضحية، اتصل قائد سرية الدرك بالوكيل العام بسطات، الذي أمر بإيقاف المتهم، حيث انتقلت فرقة من الدرك إلى دوار اولاد قاسم بجماعة الرياح ببرشيد، حيث جرى اقتياده إلى مقر الدرك، حيث تم الاستماع اليه ومواجهته بالتهم التي ذكرتها ابنته لعناصر الدرك، وقد اعترف المتهم بأفعاله بعد مواجهته من قبل الدرك بابنته، حيث ظل ينفي الأمر في البداية.

 

وذكرت الضحية أن والدها ظل يعاشرها معاشرة الأزواج طيلة سنتين وقام بإجهاضها بعد حملها منه قبل عام، وهي التصريحات التي عجلت بانتقال عناصر الدرك إلى منزل المتهم الذي حجزت فيه سلاحا أبيض كان يهدد بها ابنته الضحية.

 

وينتظر أن تتم إحالة المتهم على أنظار النيابة العامة غذا الاربعاء بعد انتهاء التحقيقات التي تباشرها عناصر الدرك الملكي.

تعليقات الزوار ()