عاجل..الفرقة الوطنية تدخل على خط فيديو المحاكاة المثير

باشرت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية تحقيقاتها بشأن شبهة المساس بالأخلاق العامة والتحريض على الإخلال العلني بالحياء بواسطة الأنظمة المعلوماتية، وذلك على إثر تداول شريط فيديو تظهر فيه فتاة بصدد محاكاة برنامج أجنبي على شبكات التواصل الاجتماعي.

 

 

ووفق مصادر أمنية، فإن اليقظة المعلوماتية للأمن الوطني كانت قد رصدت مؤخرا تداول شريط الفيديو المنشور على اليوتيوب، وقامت بمعاينة وجرد الأفعال المنشورة، وبادرت بإحالتها على الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، وذلك من أجل البحث فيها تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

 

 

وأكدت المصادر ذاتها ، بأنه يجري البحث القضائي حاليا،على التحقق من مدى احتواء الشريط المذكور على عناصر تأسيسية مادية ومعنوية لجرائم يعاقب عليها القانون المغربي، وذلك من أجل تحديد المسؤوليات القانونية اللازمة.

مقالات مرتبطة :
تعليقات الزوار
  1. هاد الشرطة شنو كدير من الأول ولا كتتسنا حتى الرأي الوطني يفصح هاد العهر عاد تبان في الواجهة باش تبان راه دايرة خدمة كان الاجذر بها هي اول من تتذخل وليس اخر من يتدخل دائما لكن لعبة مكشوفة يجسون نبض المجتمع وردت فعله ان سكت المجتمع المدني فلت تحرك ساكن وان رفضها المجتمع تطلع في الصورة

  2. مغربي غيور

    السجن لهؤلاء لا رحمة ولا هوادة فقد طغو في البلاد ونشروا فيها الفساد ….لقد تمادو وان سكتت الشرطة عن هادا المنكر …سنرى المزيد البورنو مباشرة …كما هي في موقع بيجو …السمعة والشرف والكرامة على المحك …لا ترحموهم.

  3. سعيد سعد

    العيب و العار ان عندنا حكومة الحاضرة في سلب جيوب المواطنين و الغائبة عن مشاكله المعيشية و … و عن مايقع في الإعلام من تفاهات و عهر و مجون ينقل لأبنائنا على مواقع التواصل الاجتماعي

  4. عماد الرميقي

    يا المكلخ يا المجلج راه النيابة العامة هي لي عندها الحق فتحريك المتابعة حيث هيا لي كتيير اعمال الضابطة القضائية.

  5. المقزدر

    انت عمرك قلبتي تلفون ولدك..واباز

  6. أحمد

    متى كان المغاربة الأحرار بهاته الأخلاق المنحطة، إذا ضاعت الأخلاق فصل صلاة الجنازة عاى البلد

اترك تعليق