•   تابعونا على :

كريستيانو رونالدو يفجرها بسبب ميسي

وكالات2017/12/27 12:58
كريستيانو رونالدو يفجرها بسبب ميسي

مازالت مصلحة الضرائب تطارد، نجم فريق ريال مدريد الإسباني الدولي البرتغالي ( كريستيانو رونالدو ) , وذلك على خلفية إتهامته بالتعرب الضريبي مبلغ 14.7 مليون يورو , في وقت يرى النجم البرتغالي بانه بريء من هذه التهم المنسوبة اليه .

 

صحيفة ” سبورت ” الإسبانية المقربة من النادي الكتلوني قالت على أن محامي كريستيانو رونالدو استعملوا اسم ليونيل ميسي عند الدفاع عن موكلهم أمام مصلحة الضرائب , حيث يرو بأن معامتلهم مغايرة عن معاملتهم في قضية ميسي .

 

وقالت الصحيفة في تقريرها على أن محامو كريستيانو يرون أنه مصلحة الضرائب قامت بتطبيق معايير مختلفة وأساليب تعسفية  وأكثر ضررًا به من التي يتم تطبيقها على نجم فريق برشلونة ليونيل ميسي الذي كان قد تم إتهامه أيضاً مؤخراً .

 

وأختتمت الصحيفة على أن أن التمييز بين قضية كريستيانو وميسي يأتي بسبب أن ميسي كان مقيمًا في إسبانيا منذ فترة طويلة , ويملك الجنسية الإسبانية , وبالتالي يتم تطبيق عليه معايير أخرى عكس القادمين للعمل في إسبانيا .

 

وكانت تقارير صحفية إسبانيا قد كشفت على أن مصلحة الضرائب الإسبانية تعتبر كريستيانو , ارتكب غشًا ضريبيًا بشكل مقصود , وبالتالي فإنه يستحق عقوبة السجن خاصة وأنّ هناك أشخاصاً تم سجنهم لتهربهم من دفع مبالغ أقل بكثير . 

تعليقات الزوار ()