مرة أخرى.. فاتي جمالي تفاجئ حكيم زياش بتصريح غير متوقع

 

وقعت الفنانة، فاتي جمالي ضحية مقلب المنشط، مراد العشابي، في برنامجه الرمضاني “فاصل ونواصل 2” الذي يقدمه على قناة MBC5.

 

وفي محاولة لاستفزازها، تطرق العشابي خلال مجريات الحلقة، لموضوع الخلاف الذي حصل بين جمالي والدولي المغربي، حكيم زياش، بعدما اتهمته بالتكبر عليها في لقاء جمعهما بالصدفة في تركيا.

ورفضت جمالي التطرق للموضوع في بادئ الأمر، وبعد استفزازات العشابي المستمرة، اختارت الدفاع عن حكيم زياش واصفة إياه بـ “الواعر”.

 

يشار إلى أن فاتي جمالي تعرضت لـ “القمع” على حد قولها، من طرف اللاعب الدولي المغربي، حكيم زياش، حسب ما أعلنت عنه قبل أشهر، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “أنستغرام”.

 

وشاركت فاتي جمالي، مقطع فيديو عبر خاصية القصص القصيرة توضح من خلاله تعرضها للقمع من طرف اللاعب، حكيم الزياش وذلك بأجد الفنادق الفاخرة بدبي.

 

وقالت جمالي: “تلاقيت مع واحد اللاعب مغربي وجيت باش نهضر معاه وهو بدا كيخنزر ومعايا صحاباتي ماشي مغربيات ومن بعد عاودت تلاقيتو حدا الباب ديال الفندق وقلت ليه حشومة هادشي هو يعايرني وهاد اللاعب هو حكيم زياش”.

 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعية وصفحات الفن والمشاهير، مقطع الفيديو معبرين عن استغرابهم من هذه القصة.

مقالات مرتبطة :
تعليقات الزوار
  1. عندما تعطي أو تسلط الضوء على واحدة لا تستحق وتتير زوبعة لا طائل منها فهدا هو السفاهة بعينها أصبحت كل سفيهة تريد أن تظهر على حساب نجوم الكرة أو في أي مجال

  2. Bousfiha

    Siiiri tkemchi hsselek ziyach machi chkel dialek salina?

  3. Hafid

    Ziachdyallkora.akhla9lkorali3andeb3ida3likw3alyabzaf.lawkentimochji3atchefimneibtisamawalakindomajalham9arahla3ibdawli.3andeamanalkora

  4. عبدالرحيم

    لاحت الشبكة مسكينة،لكن ماصيدت والو..

  5. سالم

    بغين خي تلسقوا اربي سلامة شيطانة حيت عندوا فلوس

  6. Fatima bellali

    Okayb9a yassar
    Howa lwahid li 9bl biha

  7. انا

    تلاقيته بالصدفة مرتين..كيف ذلك

  8. رشيد ابو محمد

    ربما كانت تريد بذلك إعادة قصة اللا عب بكيه مع الفنانة شاكيرا ، لكن هذا الأخير ( حكيم زياش ) ، لم يكن من السهل إسقاطه في حبالها . هههههه

اترك تعليق