•   تابعونا على :

التعادل يخيم على لقائي الجيش والقنيطرة والحسنية وآسفي

الأيام 242015/03/21 18:33
التعادل يخيم على لقائي الجيش والقنيطرة والحسنية وآسفي

 تعادل فريقا النادي القنيطري والجيش الملكي بدون أهداف في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت على أرضية الملعب البلدي بالقنيطرة برسم منافسات الدورة الرابعة والعشرين من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول في كرة القدم . 



ورفع فريق النادي القنيطري رصيده عقب هذا التعادل، وهو السادس له في الموسم مقابل ستة انتصارات و11 هزيمة ، إلى 24 نقطة وارتقى إلى المركز الثاني عشر.



أما فريق الجيش الملكي، الذي لم يذق طعم الفوز منذ الدورة السادسة عشرة حين فاز على ضيفه شباب أطلس خنيفرة 3-1 ( منذ 24 يناير الماضي) تحت إشراف المدرب السابق خليل بودراع، فحقق التعادل الحادي عشر له في الموسم مقابل خمسة انتصارات وثمانية هزائم ، فرفع رصيده إلى 26 نقطة في المركز العاشر بفارق ست نقاط فقط عن صاحب المركز الأخير اتحاد الخميسات (20 نقطة) الذي سيحل غدا ضيفا على شباب الريف الحسيمي.



والنتيجة ذاتها آلت إليها مباراة حسنية أكادير و أولمبيك آسفي (0-0) في المباراة التي جمعت بينهما في وقت سابق اليوم على أرضية الملعب الكبير بأكادير .



وعقب هذا التعادل وهو التاسع له في الموسم مقابل 8 هزائم وسبعة انتصارات، رفع فريق اولمبيك آسفي رصيده إلى 33 نقطة في المركز السابع إلى جانب الرجاء البيضاوي، الذي سيحل غدا ضيفا على المغرب الفاسي، فيما أصبح رصيد فريق حسنية أكادير 32 نقطة في المركز التاسع جمعها من ثمانية انتصارات ومثلها تعادلا وسبع هزائم .



وكان فريق اولمبيك خريبكة فاز أمس على ضيفه الدفاع الحسني الجديدي بهدف للاشيء، سجل في الأنفاس الأخيرة بواسطة ابراهيم البزغودي (د90) .



ورفع فريق أولمبيك خريبكة عقب هذا الفوز وهو الثاني على التوالي والحادي عشر له في الموسم ، مقابل ثمانية تعادلات وخمس هزائم، رصيده إلى 41 نقطة وانفرد بالمركز الثاني بفارق أربع نقاط عن المتزعم الوداد البيضاوي الذي تأجلت مباراته مع فريق المغرب التطواني بسبب مشاركة الأخير في منافسات عصبة أبطال افريقيا حيث سيواجه مساء اليوم السبت بتطوان (الثامنة مساء) فريق كانو بيلارس النيجيري برسم ذهاب الدور الأول.



أما فريق الدفاع الحسني الجديدي، الذي مني بالهزيمة الثامنة في الموسم مقابل تسعة انتصارات وسبعة تعادلات، فظل في المركز السادس بعد أن تجمد رصيده عند 34 نقطة .



وتتواصل غدا منافسات الدورة الرابعة والعشرين بإجراء باقي اللقاءات.



وفي ما يلي برنامج ونتائج باقي لقاءات الدورة :

-- الجمعة:

أولمبيك خريبكة ............ الدفاع الحسني الجديدي......... 1-0.

-- السبت :

حسنية أكادير................ أولمبيك آسفي................... 0-0.

النادي القنيطري ........... الجيش الملكي .................. 0-0.



الأحد :

ملعب ميمون العرصي بالحسيمة (الثانية بعد الظهر):

شباب الريف الحسيمي .... الاتحاد الزموري للخميسات.

المركب الرياضي فاس (الثالثة والنصف زوالا):

المغرب الفاسي ........... الرجاء البيضاوي .

المركب الرياضي مولاي الحسن (الرابعة وخمس دقائق عصرا):

اتحاد الفتح الرياضي ...... شباب أطلس خنيفرة .

الملعب الكبير لمراكش (السادسة والربع مساء):

الكوكب المراكشي ........ النهضة البركانية .



الوداد البيضاوي - المغرب التطواني (أجلت).

تعليقات الزوار ()