•   تابعونا على :

هام للجماهير المغربية .. هذه هي القنوات المجانية الناقلة لمباراة الوداد والأهلي

الأيام الرياضية2017/10/28 10:53
هام للجماهير المغربية .. هذه هي القنوات المجانية الناقلة لمباراة الوداد والأهلي
صورة تعبيرية

تتجه أنظار عشاق الكرة العرب والمغاربة اليوم السبت 28 أكتوبر 2017، إلى ملعب برج العرب حيث موعد مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا، في المواجهة التي يستقبل من خلالها فريق الأهلي الوداد البيضاوي لحساب مباراة الذهاب من نهائي دوري الأبطال، والتي يبحث من خلالها كل فريق على تحقيق نتيجة إيجابية قبل مباراة العودة في المغرب، بهدف الاقتراب أكثر من التتويج بلقب الإفريقي هذا العام.

 

وسيكون الفريق المتوج باللقب متواجدا  في مباريات كأس العالم للأندية 2017 كما هي العادة في السنوات الماضية، مما يزيد من المنافسة بين طرفي  النهائي الوداد والاهلي في دربي عربي بنكهة إفريقية.

 

وستكون انطلاق متابعة مباراة الأهلي والوداد يوم غد السبت ابتداء من الساعة الخامسة مساء بتوقيت جرينتش العالمي (السادسة) بتوقيت المغرب.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والوداد مجانا.

 

فما يخص القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الوداد والاهلي مجانا، ستكون هي قنوات التلفزيون المصري، وذلك بسب منح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم حق بث المباراة للفريق صاحب الأرض والجمهور على احد القنوات الأرضية فقط، لذلك فمن المنتظر أن تكون متابعة النهائي الإفريقي مجانا، عبر قناة النيل الرياضية الأرضية المفتوحة، والتي يمكن استقبالها في الجمهورية المصرية، كما يمكن متابعة ماتش الاهلي والوداد مباشرة أيضا على القناة الثانية الأرضية المصرية.

 

فما يخص القناة الناقلة للمباراة على مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية، ستكون هي قناة hd 1، ولم يتم الإعلان عن اسم معلق المباراة من طرف القناة بعد. 

 

تعليقات الزوار ()