•   تابعونا على :

تعيين يانيس عيوش رئيسا لمجلس إدارة وكالة شمس للإشهار

الأيام 242017/10/23 17:17
تعيين يانيس عيوش رئيسا لمجلس إدارة وكالة شمس للإشهار

أعلن نور الدين عيوش، رئيس الهيئة الإشرافية لوكالة شمس للإشهار، عن تعيين يانيس عيوش رئيسا لمجلس الإدارة.


وحسب بلاغ من إدارة شمس توصل "الأيام24" بنسخة منه، فإنه بعد دراسة السينما في باريس ونيويورك، انضم يانيس عيوش إلى وكالة شمس للإشهار كمبدع ومحرر مساعد، قبل أن يتقلد منذ عام 2015 منصب مدير الإبداع والابتكار والمدير العام للشركة. 


وصرح نور الدين عيوش إنه سعيد جدا وفخور بتعيين يانيس عيوش  بهذا المنصب، بعد أن اقتنع تمام الاقتناع بالقيادة والمقاربة الإبداعية لمهنة ابنه، وهي صفات سمحت للوكالة بالتميز على الصعيدين الوطني والدولي، والفوز بالعديد من الجوائز في المهرجانات الدولية، والفوز بعدة مناقصات خلال السنوات الأخيرة.


وأثناء كلمته التي ألقاها بمناسبة تعيينه، نوه يانيس عيوش وأشاد بوالده، وسلط الضوء على العمل القيم الذي تم القيام به من طرفه، وبكونه يعتبر نموذجا بل قدوة بالنسبة لجميع العاملين بالوكالة، وأن طاقته وحيويته الدؤوبة ستظل مصدر إلهام خلّاق ومحفز على التحدي والفوز بالنسبة للكل.  بعد هذا، قدم رؤيته لجميع المتعاونين، رؤية تقوم على قيم الجدية، الجدارة، والإنجاز والشغف من أجل الخلق والإبداع. 


وفي صدد كلمته قال"عندما تكون حالتك الذهنية إيجابية، يمكنك تمريرها للآخرين، ولا شيء يوقفك أو يمنعك".


كما أعلن يانيس عيوش عن تعيينين : تم تعيين قدس واسي المبدعة والمحررة كمديرة إبداع. وتعيين أيوب شكري المبدع والمحرر في منصب مدير محتوى العلامة التجارية، والمسؤول عن تطوير المحتوى الرقمي.


وأخيرا، دعا يانيس عيوش فريقه إلى عدم نسيان أننا نتطور في عصر اللحظة : "اليوم يمكن إبداع فكرة وإنجازها وإنجاحها على شبكة الإنترنت في بضع ثوان. فكرتكم ستموت إن انتظرتم الغد. لذلك، لا تضيعوا الوقت في الحديث، تصرفوا بسرعة". بهذا ختم يانيس عيوش رئيس مجلس الإدارة كلمته.

 

    تعليقات الزوار ()