•   تابعونا على :

المغرب يشارك في المعرض الدولي للسياحة ببوخارست

الأيام 242015/03/13 10:29
المغرب يشارك في المعرض الدولي للسياحة ببوخارست

نطلقت الخميس ببوخاريست ،النسخة الÜ33 للمعرض الدولي للسياحة برومانيا ، بمشاركة المغرب. وتروم المشاركة المغربية في هذا المعرض ، وهي الثانية من نوعها بعد مشاركة السنة الماضية ، الترويج لوجهة المغرب بالسوق الرومانية . وقد تم تدشين رواق المغرب، الذي أقامته تمثيلية المكتب الوطني المغربي للسياحة في أوربا الشرقية ، ومقرها وارسو ، من قبل سفيرة المغرب في رومانيا، فوز العشابي.



واستقطب رواق المغرب عددا هاما من المهنيين الرومانيين وجمهورا غفيرا من الزوار، بما فيهم مواطنون مغاربة مقيمون برومانيا . ويعد معرض بوخاريست ،أحد أكبر التظاهرات التجارية في مجال صناعة السياحة برومانيا ،حيث يمثل هذا الموعد ،فضاء أمثل ليس فقط لتقديم العروض والفرص الهامة في مجال جذب السياح ، ولكن أيضا أرضية للالتقاء بين أصحاب القرار والزوار من المهنيين وشركاء الاعمال الناشطين في مجال السياحة . وقد جلبت النسخة السابقة من معرض بوخاريست برسم 2014 ،والتي عرفت مشاركة 280 مقاولة رومانية و23 بلدا أجنبيا ،ما يفوق 30 ألف زائر. للاشارة ، فإن السوق الرومانية تعد جد واعدة وتحتل المرتبة الثالثة ضمن أفضل الاسواق المصدرة للسياح نحو المغرب انطلاقا من منطقة أوربا الشرقية والوسطى.



وبلغ عدد السياح الرومانيين الذين زاروا المغرب سنة 2013 ،ما مجموعه 335 14 سائحا بزيادة بنسبة 74ر15 في المائة مقارنة مع عام 2012 .


تعليقات الزوار ()