تمنى حدوث “زلزال أشدّ”.. تصريحات الكوميدي جوادي تثير غضب المغاربة

 

في تصريحات مثيرة للجدل، أثار الكوميدي المغربي عبد الفتاح جوادي استياء وغضبا واسعا بين مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي بعدما تناول الزلزال الذي ضرب المغرب بشكل استفزازي وغير إنساني.

 

في تدوينة نشرها جوادي على حسابه الشخصي عبر وسائل التواصل الاجتماعي، قال: "مازال غادي يجي زلزال والشتا ماغاداش تصب حينت عارفين روسكم كيف ديرين، الله يأخذ فيكم الحق".

 

كما أضاف في تصريحه المثير للجدل: "يا رب شي زلزال أخور يدمر دمارا شاملا".

 

وأثارت هذه التصريحات تنديدا واسعا من قبل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي الذين اعتبروها تصريحات غير مسؤولة ومستفزة، خاصة في ظل الكارثة الزلزالية التي تعرض لها المغرب والتي أدت إلى خسائر بشرية كبيرة.

 

مقالات مرتبطة :
تعليقات الزوار
  1. سيسو عبدالله

    اللهم اخسف به وبداره وانا فيه قدرتك يا دا الجبروت انك على ذلك قير

  2. مهرج

    هناك فرق شاسع بين الكوميديا والتهريج. هذا الشخص الذي ظهر فجأة وأصبح يعتبر كوميديا ثم مخرجا ومنتجا بمشاكل معروفة، هو في الواقع مهرج بمستوى تعليمي بسيط للغاية لا يكاد يميز بين الألف والعصا فبالأحرى أن يتم الاهتمام بما يقوله… المشكلة هو أن قنواتنا الفضائية التي دأبت على استقبال كل من هب ودب على شاشتها هو ما يفتح المجال أمام من لا يبلغ مستوى حلايقي أن يصبح كوميديا ومنتجا ومخرجا، وبعد مدة سيصنف ضمن “الرواد” وسيسهر على انتقاء كوميديين جدد وممثلين جدد…الخ. هذا مع العلم أن ببلادنا مؤسسات متخصصة يتلقى فيها طلبة منتقون بعناية وبشواهد دراسية محترمة قلما نجد خريجيها يحظون بنفس الاهتمام.

  3. Saihi

    الكلاب تنبح و القافلة تسير
    نبيح الكلاب لا يغير مز عزم الرجال

  4. عبد الله المغربي

    الله يجعل هذآ زلزال يدمر غي الدار لتكون فيها انت وحدت يامجرم

  5. احمد المغربي

    الله يزلزل الدماغ ابها القسط اما بلادنا لها رب يحميها

  6. مغربي وافتخر

    قلب إبليس
    كلامه مردود عليه كان عليه اولا ان يؤدي أجور الذين اشتغلوا معه في عمله الغير الفني ويتكلم عن غيره فداك أقبح الزلات
    تصريحات غير مسؤولة لو كان فرد من أفراد أسرتك التي لم تعرف كيف تربيك لما نطقت شرا وسوءا وسفها لكن خلق البوز هلى جثت الشهداء جريمة لاتغتفر

  7. Laaouaouda fatimal

    اللله يزل لك غير انت وحدك انت ولا شيء ربي يحفظ بلادنا وماكنا و جالنا الاحرار في الغربة عندهم غير على هذه البلاد أعوذ بالله قل خيرا اواصمت

  8. زاگورة

    لا الوم هذا المخلوق، و لكن الوم من أعطاه الفرصة، ليطل من هذا المنبر المحترم، لنعلم هذا الخبر المقزز، انا من متابعي هذه الجريدة المحترمة، و لكن اعذروني هذا الكلام ، كان عليكم الا تنقلوه لقرائكم ،

  9. عزيز

    هذا الرجل يجب أن يعرض على طبيب أمراض عقلية إذ أنه من غير المعقول ان يصرح كوميدي مغربي ، في ظل هذه الظروف التي يمر بها المغرب ويهب المجتمع المغربي للتضامن والتكافل المنقطع النظير ، ان يدلي بمثل هذه التصريحات ، نحن نتمنى لك الشفاء العاجل .

  10. محمود

    هاد بوعو هادا مافنان ماوالو مكانو الطبيعي هوا بويا عمر

  11. بوبكر

    هدا النكرة مازال كيهضر خاصني نالقاه شي نهار غنربيه مزيان

  12. العربي بن امحمد

    إنسان لا يتوفر على خلفية ثقافية تمكنه من كتابة أشياء مفيدة للمجتمع. من جهة أخرى أداؤه الكوميدي أجده ضحلا شكلا و محتوى و لا يرقى إلى مصاف الكوميديين المحترمين.

اترك تعليق