البطولة الاحترافية لكرة القدم.. كلاسيكو الرجاء والجيش قمة الدورة الثانية (البرنامج الكامل)

صورة تعبيرية

تتواصل اليوم السبت فعاليات البطولة الاحترافية لكرة القدم برسم الموسم 2017/2018، بإجراء مباريات الدورة الثانية، حيث تتجه الأنظار صوب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء لمتابعة لقاء الكلاسيكو بين الرجاء البيضاوي والجيش الملكي.

 

المباراة التي سيقودها الحكم رضوان جيد من عصبة سوس، وتنطلق بداية من الساعة الخامسة بعد الزوال، تأتي في ظرفية تعاني فيها القلعة الخضراء من عدة مشاكل مالية وإدارية، أثرت على معنويات لاعبي الفريق الأخضر، الذي كاد يسقط في أول جولة أمام أولمبيك خريبكة، خاصة في ظل تزايد الأصوات المطالبة باستقالة سعيد حسبان من رئاسة الفريق.

 

وعلى أرضية الملعب البلدي بمدينة خنيفرة، يحل فريق المغرب التطواني، المتعادل في الجولة الأولى أمام أولمبيك أسفي(2-2)، ضيفا ثقيلا على فريق شباب أطلس خنيفرة، العائد بتعادل ثمين من ملعب العبدي بالجديدة (0-0).

 

وتبقى المباراة، التي سيديرها طاقم تحكيم من عصبة الشرق بقيادة الحكم حسن الرحماني، وتنطلق على الساعة الرابعة عصرا، تبقى متكافئة بين الفريقين ومفتوحة على جميع الاحتمالات مع أفضلية صاحب الأرض والجمهور.

 

وتُستأنف مباريات الدورة الثانية يوم غد الأحد بإجراء أربع مباريات، حيث يستقبل فريق حسنية أكادير، على أرضية ملعب أدرار، فريق نهضة بركان، المنهزم في أول جولة أمام اتحاد طنجة(0-3).

 

وفي حدود الساعة السادسة بعد الزوال، سيكون الملعب الكبير بطنجة مسرحا لمباراة اتحاد طنجة بالوافد الجديد على البطولة فريق الراسينغ البيضاوي.

 

وعلى أرضية الملعب الكبير بمراكش، يستقبل الكوكب فريق أولمبيك خريبكة، بداية من الساعة الثامنة مساءا، وهي المباراة التي سيديرها طاقم تحكيم من عصبة الدار البيضاء بقيادة الحكم مصطفى كشاف.

 

الدورة الثانية ستكون مبتورة من مباراتي الفتح الرباطي أمام الدفاع الجديدي وسريع واد زم أمام الوداد البيضاوي، بسبب التزام كل من الوداد والفتح بالمشاركة في دوري عصبة أبطال إفريقيا وكأس الاتحاد الإفريقي.

 

وفي ما يلي البرنامج الكامل للدورة الثانية:

 

شباب أطلس خنيفرة /  المغرب التطواني (السبت 16:00)

الرجاء البيضاوي / الجيش الملكي (السبت 17:00)

حسنية أكادير /  نهضة بركان (الأحد 16:00)

أولمبيك أسفي / شباب الريف الحسيمي (الأحد 16:00)

اتحاد طنجة / الراسينغ البيضاوي (الأحد 18:00)

الكوكب المراكشي / أولمبيك خريبكة (20:00)

الفتح الرباطي / الدفاع الحسني الجديدي (تأجلت)

سريع واد زم / الوداد البيضاوي (تأجلت)

 

 

 

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق