•   تابعونا على :

صحيفة إسبانية: أشرف حكيمي يصنع التاريخ مع المغرب

وكالات2017/09/03 09:53
 صحيفة إسبانية: أشرف حكيمي يصنع التاريخ مع المغرب
الأرشيف

اهتمت صحيفة "آس" الإسبانية بالدور الذي لعبه المغربي الشاب أشرف حكيمي مع منتخب الأسود الذي فاز مساء الجمعة على حساب منتخب مالي بنتيجة 6-0 في تصفيات أفريقيا المؤهلة لمونديال روسيا 2018، إذ سجل لاعب ريال مدريد أول أهدافه الدولية الرسمية في المباراة.

 

ونشرت الصحيفة الإسبانية ذائعة الصيت تقريرا عن اللاعب البالغ من العمر (18) عاما والذي يشغل مركز الظهير الأيمن مع ريال مدريد، أشارت فيه إلى أن حكيمي دخل التاريخ مع منتخب الأسود، بتسجيله أول هدف رسمي له في أول مباراة رسمية يخوضها بعد انضمامه لأسود الأطلس.

 

وشارك حكيمي الذي يعد أول لاعب في تاريخ المغرب يلعب في صفوف ريال مدريد الإسباني في مباريات ودية مع منتخب بلاده سابقا، لكن أمام مالي لعب أول مباراة رسمية في سجله، وأثنت 'آس' على قدراته قائلة بأنه 'لاعب آخر من خريجي أكاديمية ريال مدريد. حقق إنجازا تاريخيا بأفضل طريقة ممكنة. سجل هدفا من بين الأهداف الستة في مالي (الرابع) وهو أول هدف دولي له'.

 

وكان مدرب ريال مدريد الفرنسي زيدان رفض إعارة أو بيع لاعبه المغربي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية وصعّده لصفوف الفريق الأول ليكون بديلا للاعب الإسباني كارفاخال بعدما أثبت الظهير المغربي الشاب قدراته المميزة التي تبشر بمستقبل واعد له مع ريال مدريد.

تعليقات الزوار ()