•   تابعونا على :

مندوبية السجون ترد على إضراب معتقلي "حراك الريف" يوم العيد

أحمد قنديل2017/09/02 11:30
مندوبية السجون ترد على إضراب معتقلي "حراك الريف" يوم العيد
صورة تعبيرية

بعد تداول خبر دخول سجناء "حراك الريف" بالسجن المحلي في الحسيمة في معركة الأمعاء الفارغة يوم العيد ، قالت المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج، إن دخول المعتقلين في إضراب إنذاري عن الطعام لمدة 24 ساعـــة يــــوم عيد الأضحــى بسجن الحسيمة مجرد ادعاءات.

 

وأوضح بلاغ صادر عن إدارة سجن الحسيمة ، توصل "الأيام24" بنسخة منه أن الادارة تفاجأت لما تـــــم الترويج له ببعض الجرائد والمواقع الإلكترونيـــة حــــول دخول معتقلي أحداث الحسيمة بالسجن المحلي بالحسيمة في إضراب إنـــذاري عن الطعام لمدة 24 ساعة يوم العيد ، معبرة عن اندهاشها الكبير لنشر مثــل هذه الإدعاءات التي لا تمت لواقع الأمر بأية صلة.

 

وكشف البلاغ أنه من خلال الجولة التي قام بها مدير المؤسسة السجنية رفقة مجموعة من الموظفين صباح يوم العيد على جميع الزنازن والغرف التي يقيــــم فيهــا النزلاء من أجل تهنأتهم ومشاركتهم فرحة هذه المناسبة العظيمة ، فإنه لم يتلقوا من هؤلاء المعتقلين إلا التهاني والتبريكات ، بحيث لم يتقدم أي أحد منهم بأي رسالة كتابية أو شفوية حول دخوله في إضراب عن الطعام.

 

وأشار البلاغ إلى أن المعتقلين انخرطوا بكـــل تلقائية في أجواء الاحتفال بعيد الأضحى المبارك ،حيث شاركوا في حفل الغذاء الجماعــــي الذي نظم لفائدتهم بهذه المناسبة الكريمة.

تعليقات الزوار ()