•   تابعونا على :

صحيفة إسبانية: المغرب بأسره خلف حكيمي

وكالات2017/08/29 10:18
صحيفة إسبانية: المغرب بأسره خلف حكيمي
الأرشيف

قالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن المغرب بأسره سيكون خلف الدولي المغربي أشرف حكيمي، في كل مرة سيستعين به مدربه الفرنسي، زين الدين زيدان، مكان كارفخال، ضمن صفوف ريال مدريد خلال الموسم الحالي، الذي انطلق قبل أسبوعين، وذلك بحكم الشعبية الكبيرة التي يتمتع بها النادي الملكي في المغرب.

 

واختار زيدان خلال فترة التحضيرات الصيفية، إشراك المغربي حكيمي في كل المباريات الودية، التي أظهر خلالها الأخير مستوى جيدا، منح البالغ من العمر 18 عاما، ثقة مدربه الفرنسي، الذي أبى إلا أن يضيفه إلى قائمة كبار الفريق الأول خلال الموسم الجديد لأول مرة في تاريخ اللاعب المغربي.

 

وسيكون حكيمي بديلا لكارفخال، الظهير الأيمن الأساسي بصفوف الميرنغي، إلا أن الوجود ولو على دكة بدلاء الأخير، يعتبر إنجازا كبيرا للاعب المغربي، الذي سيبلغ سن الـ 19 في شهر نوفمبر/تشرين الثاني المقبل، في انتظار أن يحظى بفرصته هو الآخر، سواء في الليغا الإسبانية، أو دوري أبطال أوروبا، علما بأن اللاعب المغربي شارك في مباراة "كأس سانتياغو بيرنابيو" أمام فيورنتينا الإيطالي أساسيا ليلعب المباراة كاملة.

 

واعتبرت صحيفة "ماركا"، في مقال خصت به اللاعب المغربي حكيمي، أن مسألة ارتقاء الأخير الى فريق كبار ريال مدريد، قد يكون مر عليها بعض عشاق النادي مرور الكرام، غير أن الأمر ليس كذلك في المغرب، الذي يعتبر الحدث تاريخيا، بالنظر إلى كون حكيمي أول لاعب مغربي سيلعب ضمن كبار الميرينغي تاريخيا.

 

وقامت الصحيفة بنشر صورة لمقال صادر عن يومية "المساء المغربية" الأسبوع الحالي، التي عنونته بـ "حكيمي...أول لاعب مغربي يحمل قميص ريال مدريد"، لتبرز مدى أهمية الأمر بالنسبة للإعلام المغربي بصفة عامة.

 

وتطرقت الصحيفة الإسبانية أيضا للدعوة التي تلقاها حكيمي، من طرف المدير الفني للمنتخب المغربي، هيرفي رينار، إذ سيشارك لاعب ريال مدريد في المباراتين الهامتين اللتين سيخوضهما أسود الأطلس أمام مالي، ضمن الجولتين الثالثة والرابعة، من دور مجموعات تصفيات كأس العالم، روسيا 2018.

تعليقات الزوار ()