•   تابعونا على :

فيديو: ميسي يقود برشلونة للفوز على ديبورتيفو ألافيس

الأيام 242017/08/26 20:13
فيديو: ميسي يقود برشلونة للفوز على ديبورتيفو ألافيس
صورة تعبيرية

قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه برشلونة للفوز على ديبورتيفو ألافيس اليوم السبت بهدفين نظيفين بريم منافسات الدورة الثانية من الدوري الإسباني لكرة القدم. ورغم أن ميسي أهدار ضربة جزاء في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، فإنه تدارك الوضع بهدفين في الدقيقتين 55 و66 منحا برشلونة فوزه الثاني في الدوري ليرتفع رصيده إلى ست نقاط. وهذا الفوز الثاني لبرشلونة بعد الاول الافتتاحي على ضيفه ريال بيتيس 2-0، فتساوى في الصدارة مع ريال سوسييداد الذي افتتح الدورة أمس الجمعة بفوز بين على فياريال 3-0. ويختتم ريال مدريد حامل اللقب وبطل اوروبا منافسات الدورة غدا الاحد بمباراة قوية مع ضيفه بلنسية، بعد فوزه في الدورة الأولى على ديبورتيفو لاكورونيا 3-0. 

 

وعاش برشلونة فترة صعبة هذا الصيف بعد خسارة نجمه البرازيلي نيمار لمصلحة باريس سان جرمان الفرنسي مقابل 222 مليون يورو (رقم قياسي)، لكنه قام برد فعل سريع، فاشترى الفرنسي عثمان ديمبيلي (20 عاما) من بوروسيا دورتموند الالماني، مقابل 105 ملايين اضافة الى مكافآت قد ترفع القيمة الى 147 مليونا. 

 

وبانتظار اكتمال انتقال ديمبيلي، لعب جيرار ديلوفيو اساسيا فيما جلس لاعب الوسط الجديد البرازيلي باولينيو على مقاعد البدلاء. 

 

 

ولعب ميسي دورا حرا في تشكيلة المدرب ارنستو فالفيردي، امام ديلوفيو واندريس اينيستا واليكس فيدال، بيد انه اهدر ضربة جزاء في نهاية الشوط الاول اثر خطأ على المدافع جيرار بيكيه، صدها ببراعة حارسه المتألق فرناندو باشيكو مرتميا الى اقصى الزاوية اليمنى (39)، لينهي الشوط الاول بسبع صدات. 

 

وانهى برشلونة الشوط الاول بنسبة استحواذ بلغت 80 في المائة، وتألق حارسه الالماني مارك-اندريه تير شتيغن بانقاذ كرة روبن سوبرينو المنفرد (31) بعد تخطيه بيكيه الذي كان يخوض مباراته الـ400 مع برشلونة في مختلف المسابقات. 

 

وكان برشلونة الحق الموسم الماضي اقسى خسارة بالافيس في تاريخه على ملعبه منديسوروسا 0-6. 

 

ويلعب في وقت لاحق جيرونا مع ملقة، ليفانتي مع ديبورتيفو لاكورونيا، ولاس بالماس مع اتلتيكو مدريد.

تعليقات الزوار ()