المدرب الجديد لتشيلسي يحسم في مصير بقاء حكيم زياش

 

يخطط مسؤولو نادي تشيلسي الإنجليزي، للإطاحة بأطثر من 10 لاعبين في الانتقالات الصيفية المقبلة، بهدف تقليل نفقاته الطائلة، على أن يكون بينهم الثنائي إيمريك أوباميانج والنجم المغربي حكيم زياش.

 

وذكرت تقارير بريطانية، أن “إدارة تشيلسي تستعد لغربلة الفريق، وتأمل التخلي عن أكثر من 10 لاعبين، للمساعدة في جعل الموقف أكثر قابلية للإدارة بالنسبة للمدرب الأرجنتيني، ماوريسيو بوكيتينو، المقرر وصوله إلى إنجلترا هذا الأسبوع حيث يستعد لوظيفته الجديدة، بعد توقيع صفقة أولية لمدة عامين مع النادي.

 

وأضافت التقارير ذاتها، أنه “يتوقع أن يتخلى تشيلسي عن بيير إيمريك أوباميانج، وحكيم زياش، وكريستيان بوليسيتش، وإدوارد ميندي، وكالوم هدسون أودوي، في حين أن مستقبل كاليدو كوليبالي وسيزار أزبيليكويتا ونجولو كانتي غير واضح.

 

ويملك زياش عقدا يمتد من تشيلسي إلى غاية سنة 2025، إلا أن صاحب ال30 سنة، يريد أن يشارك بشكل مستمر، عكس ما يحدث له في تشيلسي حيث يتم استبعاده من القائمة لأسباب غير رياضية.

 

ويتشبث باريس سان جيرمان بانتداب اللاعب المغربي المرتبط بعقد مع البلوز إلى شهر يونيو 2025، علما أنه قريبا من الانتقال خلال الانتقالات الشتوية الماضية،قبل أن تلغى الصفقة بسبب إجراءات ادارية حالت دون مجاورة زياش لزميليه حكيمي بالدوري الفرنسي.

مقالات مرتبطة :
تعليقات الزوار
  1. BDR

    Profil حكيم زياش مكانه في الدوري الإسباني أو الإيطالي في فريق مشاكس عليه المنافسة و ملاحقة المتعودين على التتويج….
    مثل villarial betis socidad
    لأن ولو فرضا توج ريال مدريد بالبطولة العام المقبل مع حكيم زياش لن يبدو تأتيره كفرد نظرا لتعود الريال على الألقاب..

اترك تعليق