شيبا يوجه رسالة للجزائريين بسبب استدعاء مايسمى بـ”منتخب البوليساريو”

قال سعيد شيبا، مدرب المنتخب المغربي لأقل من 17 سنة،إن “الشعبين الجزائري والمغربي تجمعها أمور أعمق من كرة القدم أو ترهات أخرى.

وأكد شيبا أن هذه الروابط تتجسد في العفوية وتفاعل المواطن الحر الجزائري وأخيه المغربي، وذلك عقب استدعاء الجزائر لما يسمى بـ”منتخب البوليساريو”.

وعبر شيبا عن متمنياته في تحقيق اللقب  أمام المنتخب السنغالي، برسم نهائي كأس أمم إفريقيا، بالجزائر.

أضاف شيبا، في تصريحات خلال الندوة الصحافية التي تسبق المباراة، “اليوم وقد تحقق كل ذلك فطموحنا هو التتويج بالكأس، علما أن المباراة ستكون أمام منتخب قوي ومحترم. لكننا على أتم الاستعداد لتقديم مباراة كبيرة مرة أخرى ونفوز بالكأس ونسعد الشعب المغربي”.

ويواجه المنتخب الوطني المغربي لأقل من 17 سنة نظيره السنغالي، مساء غد الجمعة بالجزائر (العاشرة مساء) برسم نهائي كأس إفريقيا للأمم لهذه الفئة ، بإرادة وطموح كبيرين لإنتزاع اللقب الأول في تاريخه ضمن هذه البطولة.

ويخوض أشبال الإطار الوطني سعيد شيبا ، الذين ضمنوا تأهلهم إلى الدور النهائي عن جدارة وإستحقاق ، هذه المواجهة وعينهم على الفوز وتدوين اسمهم ضمن الفائزين باللقب القاري ، في مواجهة المنتخب السنغالي الذي لم يتمكن بدوره من التتويج بهذا اللقب .

مقالات مرتبطة :
تعليقات الزوار
  1. حسن لمغاري

    سعيد شيبا كان في المستوى وكذلك الاعبين المغاربة الشبان ادوا الامانة بروح قتالية من اجل الراية المغربية، حيث مثلوا بلدهم المملكة الشريفة المغرب احسن تمثيل لكن الحكم كان متهورا خاصة في بعض الكرات مثل زاوية للمغرب واحتسب فقط ضربة مرمى للمنتخب السينيغالي ، ثم ضربة جزاء للسنيغال رغم ان الكرة لم تلمس يد المدافع المغربي،ويتضح ذلك اثناء العرض البطيء الكرة كانت فوق اليد على مسافة ولم تلمسه،لكن عند ايقاط الصورة على اليد يبدو انها لمسته ،مثل الكرة على خط الش ط او المرمى ،من زاوية يظهر خارج الخط ومن زاوية اخرى يظهر داخل الخط ،ثم الكرة الاخيرة في الدقيقة 85 على اثرها سجل الهدف الثاني هي ضربة مرمى لصالح المغرب وليس زاوية.

  2. ملاك

    نكره الجزائر أو مكبغهومش واخا نا ويري

اترك تعليق