•   تابعونا على :

زيدان يكافئ المغربي أشرف حكيمي ويحتفظ به في تشكيلة الريال

الأيام242017/08/20 16:50
زيدان يكافئ المغربي أشرف حكيمي ويحتفظ به في تشكيلة الريال
صورة تعبيرية

قرر نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، الاحتفاظ بالمدافع أشرف حكيمي ضمن الفريق الأول، بعدما نجح في كسب ثقة مدربه زين الدين زيدان، خلال المعسكر التحضيري الأخير بالولايات المتحدة الأمريكية.
واستطاع حكيمي (18 عاما)، كسب رهان البقاء بفريق ريال، بعد أن كان قريبا من المغادرة إلى نادي ألافيس على سبيل الإعارة، وذلك على حساب زميله ألفارو الذي قرر الطاقم التقني إعادته إلى الفريق الرديف، لموسم كروي آخر.

 

ليوقع بذلك أشرف حكيمي على أول عقد له مع الفريق الأول الملكي، ليكون بذلك البديل الأول لداني كارفاخال. المدافع الأيمن الأساسي للفريق، خاصة وأن مدربه زيدان بات يراهن علي اللاعبين الشباب، بعد رحيل كل من دانيلو (26 عاما) وبيبي (34 عاما)، حيث ضم إلى جانب حكيمي (18 عاما) المدافع خيسوس فاييخو (20 عاما).

 

وأثنت الصحف الإسبانية، على المؤهلات والإمكانيات المتوفرة لدى حيكمي، بعدما نجح بشكل مباشر في فرض نفسه بقوة داخل التركيبة البشرية لنادي ريال مدريد، ومشيرة في السياق ذاته، إلى أن اللاعب حكيمي قادر على تقمص كل الأدوار الدفاعية على الرغم من صغر سنه، مما سيفتح أمامه المجال لتعزيز النادي الملكي خلال الموسم الكروي الجديد.

تعليقات الزوار ()