•   تابعونا على :

أول تصريح لنيمار بعد انتقاله إلى PSG في أغلى صفقة كروية

الأيام الرياضية 2017/08/04 01:05
أول تصريح لنيمار بعد انتقاله إلى PSG في أغلى صفقة كروية
صورة تعبيرية

وقع النجم البرازيلي نيمار عقدا لمدة خمس سنوات انتقل بموجبه الى باريس سان جرمان الفرنسي في اغلى صفقة في تاريخ كرة القدم، بحسب ما اعلن عنه فريق العاصمة الفرنسية، اليوم الخميس في بيان رسمي.

 

وكان نيمار (25 عاما) فسخ عقده مع فريقه السابق برشلونة الاسباني اليوم الخميس بعد ان سدد البند الجزائي البالغ 222 مليون يورو تمهيدا لانتقاله الى صفوف سان جرمان.

 

وسيتم تقديم نيمار الى انصار الفريق الباريسي في تمام الساعة 15,45 بالتوقيت الحلي بعد غد السبت قبل بداية مباراة سان جرمان واميان الصاعد الى النخبة في المرحلة الاولى من بطولة فرنسا لموسم 2017-2018.

 

وقال نيمار في البيان "انا سعيد للغاية بالانضمام الى باريس سان جرمان. منذ قدومي الى اوروبا، بات هذا النادي احد اكثر الاندية طموحا وتنافسية. التحدي الاكبر الذي شجعني على الانضمام الى زملائي الجدد هو مساعدة النادي على احراز الالقاب التي يحلم بها انصاره. طموح باريس سان جرمان اغراني واشعر بشغف وحيوية كبيرين جراء ذلك".

 

اما رئيس باريس سان جرمان القطري ناصر الخليفي فقال "فرحة كبيرة تغمرنا. كثير من الفخر ونحن نستقبل نيمار في عائلة باريس سان جرمان".

 

وأضاف "نيمار هو اليوم احد افضل اللاعبين في كرة القدم العالمية. ثقافته العميقة في الفوز، قوة شخصيته وخصاله القيادية تجعل منه لاعبا كبيرا جدا. سيجلب لنا حيوية ايجابية جدا".

 

وتابع "على مدى ست سنوات، بنينا مشروعا طموحا قادنا الى اعلى المستويات في كرة القدم المحلية والاوروبية. اما اليوم ومع قدوم نيمار، انا واثق من اننا سنقترب بفضل المساندة المخلصة والصاخبة لانصارنا في تحقيق اكبر احلامنا".

 

تعليقات الزوار ()