إقامة في أفخم فندق وحراسة مشددة..تفاصيل نزول البرازيل بطنجة لمواجهة المغرب

حطت طائرة  المنتخب البرازيلي بمطار طنجة إبن بطوطة، اليوم الإثنين قادمة من البرتغال، حيث يُرتقب أن تتنقل البعثة الرياضية والإدارية لمنتخب “السامبا” إلى أحد أفخم فنادق عاصمة البوغاز، قبل أن يلتحق سيلتحق عدد مهم من كبار نجوم الدوريات الأوربية بالبعثة في الساعات المقبلة من اليوم الإثنين.

 

وترافق بعثة البرازيل، إجراءات أمنية مشددة سواء أثناء استقبال المنتخب في المطار أو خلال تنقلاته نحو ملعب التدريبات. ومن بين الإجراءات المتفق عليها مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، على منع المشجعين من الاقتراب من نجوم منتخب “السيليساو”.

 

ويغيب مهاجم توتنهام الإنكليزي ريشارليسون ومدافع باريس سان جرمان الفرنسي ماركينيوس عن تشكيلة منتخب البرازيل للمباراة الودية المرتقبة أمام اسود الاطلس في 25 مارس الحالي بسبب الإصابة، لينضما إلى زميلهما نيمار، بحسب ما أعلن الـ”سيليساو”.

 

وسبق للاتحاد البرازيلي لكرة القدم، أن قال في بيان له “اتصل طبيب الفريق الوطني رودريغو لاسمار بنادي ريشارليسون، وأكد أن اللاعب لن يكون جاهزا للعب المباراة الودية”، مضيفا أن ماركينيوس (28 عاما ) ما زال يتعافى من إصابة عضلية في بطنه ولن يكون لائقا في الوقت المناسب.

 

ولفت الاتحاد البرازيلي إلى أن المدرب المؤقت للبرازيل رامون مينيزيس استدعى يوري ألبرتو البالغ من العمر 22 عاما من كورينثيانس في ساو باولو ليحل بدلا من ريشارليسون، ولاعب يوفنتوس بريمر البالغ 26 عاما ، بدلا من ماركينيوس.

 

وستكون هذه المباراة الدولية الأولى ليوري ألبرتو، على عكس بريمر الذي كان في تشكيلة البرازيل لكأس العالم 2022.

 

واستدعى مينيزيس الذي أشرف على منتخب البرازيل تحت 20 عاما في بطولة أميركا الجنوبية الشهر الماضي دون أن يخسر أي مباراة، فريقا شابا يضم عشرة لاعبين ممن شاركوا في المونديال القطري.

 

وسيتواجه المنتخبان البرازيلي والمغربي يوم السبت المقبل، في ليلة رمضانية على الساعة 22 مساء.

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق