بيترو أتلتيكو الأنغولي يستنكر معاملته السيئة بالجزائر

عبر بيترو أتلتيكو الأنغولي، عن استيائه من المعاملة التي حظيت بها بعثة النادي بعد وصولها إلى الجزائر، لمواجهة شبيبة القبائل، لحساب الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، حيث الفريق الأنغولي اليوم الجمعة، بلاغا بصفحته الرسمية بالفيسبوك يستنكر من خلاله المعاملة السيئة التي تلقتها بعثة الفريق منذ وصولها إلى مطار الجزائر.

 

وقالت إدارة الفريق في بلاغ لها: “السادة الأعضاء والمشجعين والجمهور عموما. نعلمكم أننا حظينا برحلة سلسة وخالية من المتاعب. الصعوبات بدأت بمجرد هبوطنا في الجزائر. سوء المعاملة، يعني أنه لا يوجد أي استقبال من الفريق الخصم ومن الاتحاد المحلي”.

 

وأشار البلاغ “لقد تم احتجاز بعثة الفريق في المطار لمدة ساعة ونصف، لفحص الأمتعة، مما أدى إلى استصدار معدات الطاقم الإعلامي. تقول لوائح الكاف، أنه من مسؤولية الطرف المستقبل توفير شروط النقل للفريق الزائر، لكننا غادرنا المطار عبر حافلة لا تتوفر على شروط نقل فريق كرة قدم محترف. إنه موقف غير مقبول في أكبر مسابقة كرة قدم على مستوى الأندية في القارة الأفريقية”.

 

وأضاف  “نأمل أن تتخذ الكاف الإجراءات المناسبة، وأن تكون صارمة مع الفرق التي تختار هذه الممارسات.يجب إعادة التفكير في مستقبل كرة القدم الأفريقية بشكل عاجل لأن مثل هذا السلوك يشوه أفريقيا، ومع ذلك نحن مركزون ومتحدون لمباراة السبت وسوف نفعل كل شيء لتحقيق أهدافنا على أرضية الملعب”.

مقالات مرتبطة :
تعليقات الزوار
  1. ALI

    الجزائر القوة الضاربة الإقليمية.

اترك تعليق