“ماركا” تكشف أسرارا حالت دون توقيع أمرابط لـ’البارصا”

تواصل قضية فشل انتقال لاعب المنتخب المغربي ونادي فيورنتينا الإيطالي، سفيان أمرابط، إلى صفوف فريق برشلونة الإسباني، خلال سوق الانتقالات الشتوي الماضي، تصنع الحدث في إسبانيا، بسبب كيفية تطور الأحداث بين اللاعب والناديين.

 

وعادت صحيفة “ماركا” الإسبانية، في تقرير لها، على آخر الساعات التي صاحبة تطورات جديدة حول المفاوضات التي جرت بين وكلاء اللاعب وفريق برشلونة، ثم بين النادي الكتالوني ونظيره الإيطالي، في الساعات الأخيرة من فترة الانتقالات الأخيرة.

 

وكشفت الصحيفة الإسبانية أن أمرابط كان أحد الخيارات الموجودة على طاولة فريق برشلونة للتعاقد معه خلال شهر يناير الماضي، إذ عُرض اللاعب على إدارة فريق “البلاوغرانا” في المرة الأولى على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر، مع خيار شراء إلزامي بنهاية الموسم الحالي.

 

ورفض مسؤولو فريق برشلونة اقتراح وكلاء أمرابط، ليعرضوا اللاعب مجدداً على سبيل الإعارة دون وضع خيار شراء إلزامي هذه المرة، وهو الاقتراح الذي وافق عليه متصدر “الليغا”، خاصة أن هذه الصيغة ستساعدهم على عدم تجاوز قوانين اللعب المالي النظيف.

 

ولكن صفقة انتقال أمرابط إلى قلعة “سبوتيفاي كامب نو” سرعان ما فشلت، بعدما علم مسؤولو نادي فيورنتينا بحقيقة عرض اللاعب على برشلونة، إذ رفضوا التفاوض مع النادي الكتالوني رفضاً قاطعاً، خاصة وأن هذه المفاوضات كانت في اليوم الأخير من سوق الانتقالات الشتوي.

 

رغم أن أمرابط ضغط على إدارة ناديه للموافقة على عرض برشلونة، إلا أن ردّ مسؤولي فيورنتينا كان واضحاً بعدم السماح له بمغادرة النادي دون عثورهم على بديل له قبل ساعات قليلة فقط من إغلاق سوق الانتقالات.

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق