النفطي يفاجئ جماهير الوداد حول من يتحمل مسؤولية الإقصاء

أنهى نادي الوداد البيضاوي رحلته المبكرة في كأس العالم للأندية، بعد خسارته بركلات الترجيح أمام نظيره الهلال السعودي بواقع 3-5 عقب التعادل 1-1، أمس السبت، بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبدالله بالرباط.

 

وحول الإقصاء غير المستساغ لجماهير نادي الوداد الرياضي، أكد مدرب الفريق مهدي النفطي “أتحمّل مسؤولية الخسارة ضد الهلال، لم نركّز في آخر 10 دقائق من المواجهة، ركلات الحظ حسمت المباراة لصالح المنافس”.

 

رداً على سؤال عن عدم تمكّنه من تكرار إنجاز مواطنه فوزي البنزرتي مع الرجاء، قال النفطي: “أنا مدرب محترف أحترم زملائي في المهنة، إنجاز البنزرتي يحسب له وأنا اليوم أتحدّث عن نفسي، الوداد فريق قوي لكنه اصطدم برغبة واضحة للهلال في العودة بالمباراة، أشكر جمهور الوداد على دعمه وعلى وقوفه جنب اللاعبين طيلة شوطي المباراة وأثناء الشوطين الإضافيين”.

 

كان الوداد يمنّي النفس في الذهاب بعيداً في مونديال الأندية، لا سيما أنّه لعب على أرضه وبين جماهيره في الرباط على ملعب الأمير مولاي عبد الله، لكن ركلات الحظ وقفت ضده.

مقالات مرتبطة :
تعليقات الزوار
  1. الرجاوي الحر

    الوزاز فريق مقوى بالحكام والبرمجة وحمام الڤار وراديو المرقةوقنوات الصرف الصحي وووو والرجاء فريق الشعب وهنا نتذكر مقولة بدر بانون الرجاء تجلس 100 عام او متوصلوهااااش

اترك تعليق