أوناحي يروي لأول مرة تفاصيل حادثة السير وإشاعة لاحقته في ليلة بعين الذئاب

كشف عز الدين أوناحي، لاعب المنتخب المغربي، عن روايته بشأن الأخبار التي تتحدث عن تعرضه لحادث سير بعد الاستقبال الشعبي والملكي الذي خصص لفرق المنتخب المغربي يوم  الاثنين 20 دجنبر الجاري، بعد مشاركته في كأس العالم قطر 2022.

 

وقال أوناحي، أثناء حديثه في بث مباشر على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”،  إن “ما وقع لم يعدو أن يكون مجرد خدش بسيط في السيارة جراء اصطدامه بأحد القضبان الحديدية الصغيرة التي كانت أمام المطعم الذي تناول فيه العشاء”.

 

وأوضح لاعب المنتخب المغربي، أن سبب هذه الحادثة، هو توقفه بالسيارة من أجل التقاط الصور مع بعض الأشخاص الذين كانوا يتواجدون في المكان، وقال “توقفت وكنت أظن أني قمت بإدارة مقود السيارة، وبقيت ألتقط الصور مع الأشخاص الذين توقفوا لالتقاط الصور، وعند التحرك مباشرة ارتطمت السيارة بقضيب حديدي مما نتج عنه خدش بسيط في مقدمة السيارة”.

 

وأبرز المتحدث نفسه، أن سبب حديث الناس عن هذه الحادثة هو نهاية كأس العالم، مما جعلهم يختلقون أو يضخمون الإشاعة، مضيفا أن ” الأمر لا يتعدى هذا الحديث لبسيط فقط “.

 

من جهة أخرى، قال أوناحي  أنه عند الدخول إلى القصر الملكي أحس بالكثير من الافتخار وأضاف “عند الوصول إلى القصر المكان تحس بالفعل بما قمت به، وتنظر إلى امك التي ينزل الدمع من عينها بالفرح جراء وصول ولدها إلى تلك المرتبة”.

 

وأضاف أن أوناحي أنه سيقدم المزيد من المعلومات والأشياء في وقت لاحق، وقال “أقسم بالله، انا حققت حلمي، والذي يتعلق برضى الوالدين”، مضيفا أن اللعب في هذا الفريق أو ذاك أو الوصل إلى إحدى المراتب أو حتى أخذ المال لا يعدو أن يكون سوى بعض الأهداف في الحياة”.

 

وأكد لاعب الوسط المغربي، أن الحلم الحقيقي هو “عندما تدخل للبيت وترى الفرحة في عيون والديك، فذاك هو الافتخار الحقيقي، في حين أن الأشياء الأخرى يمكن أن تحقق في أي وقت”.

مقالات مرتبطة :

اترك تعليق