•   تابعونا على :

العثماني: لا خوف على "البيجيدي" وعلاقتنا داخل الحزب جيدة

دلتا العطاونة2017/07/01 23:17
العثماني: لا خوف على "البيجيدي" وعلاقتنا داخل الحزب جيدة

أكد سعد الدين العثماني رئيس الحكومة، أن العلاقات بين قياديي حزب العدالة والتنمية، جيدة، على الرغم من وجود بعض الاختلافات خاصة خلال اجتماع الأمانة العامة قبل يومين بالرباط.


وأوضح العثماني، أن عبد الإله ابن كيران الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، "قال كل شيء عندما صرح للصحافة بشكل دقيق عقب اجتماع أمانة المصباح أول أمس ، أننا اجتمعنا وتغاوتنا شويا وانتهى كل شي بخير".


وأضاف العثماني خلال لقاء خاص على القناة الأولى والثانية السبت ، أن حزب العدالة والتنمية لا يخبئ مشاكله الداخلية، كما لا يطمح أن يكون جميع أعضائه، مؤكدا في ذات الوقت أن " هذا حزب خاصو يكون فيه حرية الاختلاف وحدّة نقاش، وذلك في إطار الأخوة ووحدة الحزب".


ونفى رئيس الحكومة، أن يكون قد وقع اختلاف أو نقاش بشأن إلحاق بعض الأسماء إلى الأمانة العامة لحزب المصباح، لأن العملية، يشرح العثماني، مرت من خلال تصويت سري ، مبرزا  في ذات الوقت أن الأمين العام اقترح ستة أسماء بالتصويت السري، حيث لم نعرف من صوّت لصالح من، من خلال الأسماء المقترحة.


واعتبر الثماني في ذات السياق، أن ما تم الترويج له بخصوص ذلك " أكذوبة"، واستطرد قائلا: " هذه هي الديمقراطية في حزبنا ولا خوف على العدالة والتنمية". 


وبخصوص ترشحه في المؤتمر المقبل لحزب العدالة والتنمية، قال العثماني، "نحن لا نرشح أنفسنا، والمجلس الوطني سيقترح أسماء المرشحين.. والمؤتمر القادم سيقول كلمته آنذاك".

تعليقات الزوار ()